التخطي إلى المحتوى
تعاون بين «إيدج» و«تاليس» لتطوير أنظمة الاتصال اللاسلكي في الإمارات

وقعت شركة قطام، إحدى كيانات مجموعة إيدج المتخصصة في تطوير منتجات وحلول الاتصالات الآمنة، وشركة تاليس، خطاب نوايا للتعاون في تطوير أنظمة الاتصالات اللاسلكية المعرفة بالبرمجيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقع ديدييه باجنوت، الرئيس التنفيذي لشركة كاتام، وعبد الحفيظ مرضي، الرئيس التنفيذي لشركة تاليس في الإمارات العربية المتحدة، وكريستوف جروهينري، نائب رئيس الأنظمة الراديوية في تاليس، اليوم خطاب النوايا في معرض يوروساتوري للدفاع والأمن في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إيدج، وليد المسماري، رئيس تكنولوجيا الفضاء والأمن السيبراني في مجموعة إيدج، باسكال سوريس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تاليس العالمية، وكريستوف ديماس، المدير التنفيذي لأنظمة الاتصالات والمعلومات الآمنة على EDGE” في فرنسا.

الاحتياجات

ولتلبية متطلبات برامج التكنولوجيا المتقدمة واسعة النطاق في دولة الإمارات العربية المتحدة واحتياجات التصدير، ستعمل كاتام وتاليس معًا لإنتاج وخدمة دورة الحياة الكاملة لحلول الاتصالات اللاسلكية عالية التردد المحمولة جواً والمسافات الطويلة.

كما ستقدم قطام وتاليس خبراتهما حيث ستقومان بترويج وتصدير مجموعة من الحلول القائمة على التطوير المشترك في الأسواق العالمية.

وقال ديدييه باجنوت: “تمثل الشراكة الاستراتيجية مع تاليس إنجازاً كبيراً لمجموعة إيدج، حيث إنها تزيد من الثقة العالمية التي نتمتع بها وتؤكد ريادتنا في قطاع تكنولوجيا الاتصالات المتقدمة. ومن خلال الجمع بين خبراتنا، سنعمل معًا على تطوير حلول لاسلكية متقدمة ومحددة برمجيًا لتلبية المتطلبات الدقيقة للأسواق المحلية والدولية.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *