التخطي إلى المحتوى
تعاون بين «الإمارات لتموين الطائرات» و«المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة»

أعلنت الإمارات لتموين الطائرات، إحدى أكبر مزودي تموين الطائرات في العالم، عن توقيع اتفاقية رسمية مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، لتحسين الكفاءة التشغيلية ومواكبة الطلب المرتفع في قطاع الطيران المتنامي.

وقع الاتفاقية محمود أمين، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات، وخليفة الكتبي، العضو المنتدب للشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة.

وبموجب بنود الاتفاقية ستقوم الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة بتزويد شركة الإمارات لتموين الطائرات بأسطول من شاحنات مان الحديثة المعروفة بموثوقيتها العالية وتقنياتها المتقدمة وأدائها القوي. وتعمل هذه الشاحنات على تحسين الكفاءة التشغيلية لشركة الإمارات لتموين الطائرات، من خلال تسريع عمليات التسليم، وضمان التدفق السلس للبضائع وتوفير الخدمات اللازمة للحفاظ على مكانة الشركة الرائدة في هذه الصناعة.

وقال خليفة الكتبي: «يسعدنا أن نتعاون مع شركة الإمارات لتموين الطائرات، الشركة الرائدة في قطاع تموين الطائرات. وتعكس هذه الشراكة التزامنا الراسخ بتقديم أفضل حلول النقل والخدمات اللوجستية، فضلاً عن دعمنا المستمر لشركائنا لتحقيق التميز التشغيلي.

من جانبه قال محمود أمين: إن استحواذنا على شاحنات مان الجديدة من الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة يمثل استثماراً مهماً في تحسين كفاءة خدماتنا اللوجستية، بالتوازي مع جهودنا المتواصلة لتحسين الأداء التشغيلي لشاحناتنا. تحسين الشركة. والخيارات اللوجستية. وتضمن هذه الصفقة قدرتنا على الاستمرار في تقديم أعلى المعايير لعملائنا.

وتهدف الإمارات لتموين الطائرات إلى تحسين مستويات الكفاءة من خلال الاستفادة من قدرات أسطول شاحنات مان الجديد، الذي يعزز سمعة الشركة في تقديم خدمات استثنائية مع تلبية الطلب المتزايد من العملاء العالميين بدقة وسرعة أكبر. كما يعزز ذلك دور الطرفين في تعزيز الابتكار والتميز في القطاعات ذات الصلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *