التخطي إلى المحتوى
تعاون بين «غرفة أبوظبي» و«إي آند الإمارات» لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة

وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اتفاقية شراكة مع شركة الإمارات والإمارات، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تحديد أوجه التعاون المشترك بين الطرفين لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي وتعزيز الأعمال وتحفيز المجتمع نحو النمو والازدهار من خلال الاعتماد على حلول الاتصالات المبتكرة والخدمات الرقمية والعروض والباقات المميزة.

وجاء الإعلان عن هذه الشراكة خلال حفل توقيع رسمي في مقر الغرفة، بحضور أحمد القبيسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وحاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة “E&”، ومسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لشركة E&Emirates، بمشاركة عدد من المديرين المعنيين وممثلي الجانبين.

وقال أحمد القبيسي، مدير عام غرفة أبوظبي: إن اتفاقية الشراكة مع طيران الإمارات تأتي امتداداً لجهود غرفة أبوظبي التي تحرص على إطلاق العديد من المبادرات، في إطار سعيها الدائم والمستمر لتعزيز تمكين القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة». لتحقيق الرؤية الاستراتيجية لغرفة أبوظبي. وتمهد الاتفاقية الطريق لبناء شراكة استراتيجية طويلة الأمد تصب في مصلحة الشركات الخاصة في الإمارة».

وقال مسعود م.: شريف محمود، الرئيس التنفيذي لشركة E&Emirates: “نحن فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية مع غرفة أبوظبي، والتي نتشارك معها رؤية تعزيز مجتمع الأعمال والنهوض بدور الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما تؤكد الشراكة التزامنا بتوفير الحلول التقنية التي تدعم هذا القطاع الحيوي، بالإضافة إلى تقديم باقات وخدمات رقمية متطورة، تساهم في دفع الأجندة الوطنية لريادة الأعمال. تواصل E&Emirates إطلاق حلول وبرامج وحزم مصممة خصيصًا لتشجيع رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة على المضي قدمًا “من خلال أفعالهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *