التخطي إلى المحتوى
تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي حتى 12 يوليو

أعلن مجلس الإمارات للذكاء الاصطناعي عن تمديد فترة الترشيح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي حتى 12 يوليو المقبل، لإتاحة فرصة أكبر للمشاركين من الجهات الاتحادية والمحلية وشبه الحكومية لتقديم مساهماتهم وفق أسعار السعر. أهدافها في تشكيل ملامح المستقبل الرقمي وزيادة القدرة التنافسية للدولة.

وتم التوسع في تلقي الترشيحات للجائزة تماشيا مع الحراك الوطني لإيصال أهدافها وإتاحة فرصة أكبر للجهات الراغبة في المشاركة، لتقديم حلول تساهم في تعزيز تبني أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي وخلق مجتمع وطني المعيار لهذه التطبيقات على مستوى الدولة.

وتعزز الجائزة تحفيز الجهات الحكومية في الدولة لتشكيل المستقبل الرقمي من خلال نشر حلول الذكاء الاصطناعي وتمكين الأفراد والمجتمعات وتشجيعهم على الاستفادة منها بما يساهم في تقدم دولة الإمارات في المجال الرقمي.

وتشمل الجائزة فئات التميز في الخدمة، وصنع القرار، والكفاءة التشغيلية، والذكاء الاصطناعي الإماراتي، ويتم الحكم على الترشيحات بناءً على مستوى الابتكار، والمعايير الأخلاقية للذكاء الاصطناعي، ومعايير النضج للذكاء الاصطناعي، وقابلية التوسع والتطوير، ودرجة التأثير.

ويمكن تلقي طلبات الترشيح حتى 12 يوليو 2024 من خلال التسجيل في فئة واحدة أو أكثر عبر الرابط الإلكتروني: https://ai.gov.ae/ar/aiaward /

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *