التخطي إلى المحتوى
توزيع الأضاحي على 10176 مستفيداً في العين

وفي منطقة العين، نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع توزيع لحوم الأضاحي على المستفيدين من الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود، حيث قام فريق من الموظفين والمتطوعين التابعين للهيئة بتوزيع 1,272 قرابين، استفاد منها 10,176 شخصاً تضامناً مع الحالات الإنسانية.

وفي هذا السياق قال د. وقال أحمد عبيد الظاهري مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي بمنطقة العين في حديث لـ«البيان»: «إن مثل هذه المشاريع جاءت لتسهل على أهل الخير أداء هذه الشعيرة. وجاءوا أيضاً ليدخلوا البهجة والسعادة على قلوب الأسر المحتاجة التي تنتظر مثل هذه المشاريع كل عام. وأضاف: “كما أود أن أشير إلى نقطة مفادها أن عملية توزيع لحوم الأضاحي على مستحقيها بدأت بسلاسة وفق الخطة الموضوعة مسبقاً، لضمان سير العملية بسلاسة”.

سهلة ومرنة، وشهدت توافد مجموعات من المستفيدين للحصول على حقوقهم”. وأكد استعداد والتزام هيئة الهلال الأحمر عبر فروعها بالدولة بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستهدفة ضمن المشروع. هي برامج موسمية تنفذ محلياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سعياً إلى تأكيد التلاحم الاجتماعي بين نسيج المجتمع وضمان وصول المهنئين من الشرائح الإنسانية لمستحقيها. وأشار إلى أن الهيئة وضعت ضوابط لفحص الجوانب الصحية والقانونية للأضحية وتحقيق الهدف الإنساني بما يرقى إلى مستوى الطموح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *