التخطي إلى المحتوى
توزيع كسوة العيد لـ 3.5 آلاف من الأسر والأيتام في أم القيوين

قامت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية بتوزيع بطاقات كسوة العيد على الأسر المحتاجة والأيتام، استفاد منها 3500 أسرة، بالإضافة إلى توزيع بطاقات غذائية (سوبر ماركت اللولو)، استفاد منها عدد كبير من الأسر ذات الدخل المحدود.

وقال راشد الحمر مدير مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، إن مشروع الألبسة يأتي ضمن المشاريع الخيرية التي نفذتها الجمعية في عدة مناسبات، حيث قامت بتوزيع بطاقات الألبسة (مجموعة ماكس) لشراء الألبسة الجديدة. لجميع أفراد الأسر المستحقة والأيتام. مما يضمن أن يشعر هو وأعضاؤه بفرحة عيد الأضحى أسوة ببقية أقرانهم في المجتمع، بالإضافة إلى توزيع قسائم غذائية على الأسر المحتاجة.

تكافل

وأوضح أن مشروع الكسوة يفيد كافة أفراد المجتمع ويجسد التكافل الاجتماعي في أبهى صوره بين شرائح المحتاجين من جهة وفاعلي الخير من ذوي القلوب الرحيمة من جهة أخرى، ليعيش جميع أفراد المجتمع الفرحة ويتشاركون السعادة. بمناسبة قدوم العيد، مشيراً إلى أن توزيع كسوة العيد وبطاقات الطعام يأتي التزاماً بقيم التضامن الإنساني في مجتمع العيد في مختلف المناسبات الدينية، وتأكيداً على رسالة المؤسسة في إفادة الجميع من الدعم والمساعدة. كما يجسد ذلك قيم ومبادئ ديننا الحنيف ومجتمعنا الإماراتي، والتي تتمثل في البذل والعطاء في سبيل الآخرين، ومن باب الرغبة في التعبير عن أواصر العلاقات والمشاعر النبيلة تجاه الآخرين لتتوسع. آحرون.

وأوضح الحمر أن إطلاق المبادرات الخيرية التي تنفذها الجمعية سيكون مصحوبا بمتابعة الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس إدارة مؤسسة سعود بن راشد المعلا الخيرية مؤسسة إنسانية تحرص على تحقيق التكافل الاجتماعي الشامل لجميع فئات المجتمع وتنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية وتقديم المساعدات المالية وتلبية… احتياجات كافة شرائح المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *