التخطي إلى المحتوى
توزيع 5 ملايين عبوة مياه لضيوف الرحمن في المدينة المنورة
تواصل المدينة المنورة جهودها الحثيثة في مبادرة الماء الماء التي تهدف إلى توزيع 5 ملايين زجاجة مياه خلال موسم الحج لهذا العام.
وتأتي هذه المبادرة مصحوبة بتصريح من الهيئة العامة لرعاية شؤون الحرمين الشريفين في المسجد النبوي، ومشاركة فاعلة من جمعيات هدية الحج والعمرة والساقية والوفادة والضيافة.
وتهدف المبادرة إلى توفير المياه العذبة لحجاج بيت الله الحرام، وذلك في إطار الجهود الحثيثة لتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للحجاج والمعتمرين.
وتشمل المبادرة توزيع المياه المعبأة في عدة مواقع، بما في ذلك بالقرب من المسجد النبوي والمناطق المحيطة به، لضمان وصول المياه إلى أكبر عدد ممكن من الحجاج والمعتمرين.
وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود المملكة المستمرة لخدمة ضيوف الله وتزويدهم بكل ما من شأنه تسهيل أداء مناسكهم بكل سهولة. وتهدف المبادرة إلى توفير بيئة مريحة وآمنة للحجاج والمعتمرين، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة. درجات حرارة عالية.
تهدف مبادرة رش المياه إلى تحقيق مجموعة من الأهداف السامية منها توفير المياه المبردة من خلال توزيع 5 ملايين زجاجة مياه مبردة لضمان راحة الحجاج والمعتمرين، تحقيق الراحة والرفاهية من خلال تقديم خدمات متميزة تساعد في تخفيف معاناة المعتمرين أثناء أداء شعائرهم وتعزيز التعاون بين السلطات.

وتأتي مبادرة توفير المياه ضمن سلسلة مبادرات تهدف إلى تحسين خدمات الحج والعمرة. وتسعى الجهات المشاركة إلى تطوير وتوسيع نطاق هذه المبادرات مستقبلاً لتشمل المزيد من الخدمات التي تساهم في راحة ضيوف الرحمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *