التخطي إلى المحتوى
جامعة جدة تعلن عن مواعيد القبول للعام الجامعي 1446هـ

أعلنت جامعة جدة ممثلة بعميد القبول والتسجيل مواعيد القبول الإلكتروني لبرامج البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ لجميع خريجي الثانوية العامة من كافة مناطق المملكة، وذلك خلال الفترة من 7 إلى 14/ 7/2024م حتى بوابة القبول.

أهم التخصصات

وأشار عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور عيسى السلمي، إلى أن كافة إجراءات القبول ستكون إلكترونية، بدءاً من تقديم الطلب وحتى إصدار الرقم الجامعي، مؤكداً أن الجامعة ستبدأ القبول هذا العام في العام الجاري. منظور رئيسي للطلاب وتخصص الهندسة الصناعية للطلاب، بالإضافة إلى قطاعات محددة متوافقة مع السوق (الذكاء الاصطناعي – الأمن السيبراني – اللغة الصينية – إدارة الرياضة – الخدمات اللوجستية – تصميم الأزياء – الرسومات – الوسائط الرقمية – القانون – التاريخ، علم الآثار وغيرها من التخصصات).
تقدم الجامعة برامج دراسية مجانية ضمن البرامج التطبيقية بالكلية، بمدة دراسية مدتها سنتان ومكافأة شهرية، تواكب سوق العمل السعودي وتساهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، مثل (الفندقة والفندقة) الإدارة – إدارة المستودعات – التوجيه السياحي – الإدارة الرياضية والترويجية – تكنولوجيا حماية البيئة، وغيرها).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *