التخطي إلى المحتوى
جمارك دبي تستعرض تجربتها الرائدة في المؤتمر العالمي للمشغل الاقتصادي بالصين

شاركت جمارك دبي، بدعوة من منظمة الجمارك العالمية، كمتحدث رئيسي في المؤتمر العالمي السادس لبرنامج المشغل الاقتصادي المعتمد، الذي عقد في مدينة شنجن الصينية، تحت عنوان “تسخير قوة برامج المشغل الاقتصادي من أجل تحقيق أهداف شاملة ومستدامة” التجارة العالمية. “

وناقشت جمارك دبي، خلال مشاركتها كمتحدث رئيسي في إحدى جلسات المؤتمر، تجربتها الرائدة مع برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد ودوره في تحسين العمليات التجارية ودعم مرونة سلاسل التوريد بورقة عمل بعنوان “تعزيز الإدارة الجمركية” والتجارة الدولية من خلال تعزيز ثقافة المشغل الاقتصادي المعتمد»، قدمتها إيمان بدر السويدي، مدير إدارة القيمة الجمركية، مدير برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد في جمارك دبي.

وقالت إيمان السويدي: «يسعدنا أن نشارك في هذا الحدث العالمي بدعوة من منظمة الجمارك العالمية لنكون أحد المتحدثين الرئيسيين خلال جلسات المؤتمر، وهو ما يعكس السمعة العالمية التي تتمتع بها جمارك دبي بين المنظمة والسلطات الجمركية في العالم. العالم، مشيراً إلى أن جمارك دبي لعبت دوراً مهماً في تنفيذ برنامج المشغل». وقد أثبتت تجربة جمارك دبي نجاح البرنامج في تحقيق الأهداف المرجوة منه».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *