التخطي إلى المحتوى
حدائق دبي.. خيارات ترفيهية تسعد العائلات

شهدت المتنزهات والشواطئ والأماكن الترفيهية في إمارة دبي إقبالاً كبيراً في أول أيام عيد الأضحى، عانق فرحة العائلات في أجواء عائلية مميزة حيث وفرت بلدية دبي كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة لاستقبال الجمهور لقضاء تجارب مميزة قريبة من الطبيعة مع خيارات مختلفة من المساحات والمرافق.

أعلنت بلدية دبي عن استعداداتها لضمان الاحتفال بالعيد في مختلف مناطق الإمارة، وتكثيف جهود الفرق الإشرافية والميدانية لتحسين نظافة الطرق والمرافق العامة، بالإضافة إلى تحديد المرافق والحدائق الرئيسية التي ستقام فيها العروض. وستقام الفعاليات الترفيهية ومواعيد تقديمها. وفي أول أيام العيد، استقبلت حدائق وشواطئ دبي زوارها اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً وفتحت أبوابها لاستقبال العائلات والأفراد.

وشهدت الحدائق إقبالا ملحوظا على التنزه والاستمتاع بالطبيعة الخضراء، كما نظمت أنشطة متنوعة وسط أجواء احتفالية أسعدت الأطفال والعائلات.

بلح

أعلنت بلدية دبي مواعيد وأوقات افتتاح حدائق دبي العامة، بما في ذلك الحدائق السكنية والساحات والحدائق المتخصصة والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى أبرز الفعاليات الترفيهية التي ستنظم في تلك المرافق خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى توفير مرافق ترفيهية متكاملة وجذابة لسكان الإمارة للاستمتاع بها وزيادة مستوى الرفاهية والسعادة وجودة الحياة.

وحددت البلدية ساعات عمل الحدائق والميادين السكنية من الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل، أما الحدائق الخاصة والمرافق الترفيهية، وفي الحدائق الكبرى مثل حديقة زعبيل والخور والممزر والصفا ومتنزه الوطني من الساعة 8 صباحاً. وحتى الساعة 11 مساءً، وتكون ساعات العمل على مسار الدراجات الجبلية ومسار التنزه الجبلي في منتزه المشرف الوطني من الساعة 6:00 صباحًا إلى 7:00 مساءً.

أما حديقة القرآن من 8 صباحاً إلى 10 مساءً، والكهف والدفيئة من 9 صباحاً إلى 8.30 مساءً، أما ساعات عمل برواز دبي من 9 صباحاً إلى 9 صباحاً. :00، وأخيرًا في مدينة الطفل من الساعة 9:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 2:00 ظهرًا إلى 8:00 مساءً.

الأحداث

تنظم بلدية دبي عدداً من الفعاليات في برواز دبي، منها رسم وتوزيع الحلويات في أول وثاني أيام العيد من الساعة 4:00 عصراً إلى 7:00 مساءً وثاني أيام العيد في مدينة الطفل بين الساعة 3:00 عصراً و 7:00 مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *