التخطي إلى المحتوى
حضور قوي لـ«دوكاب» في مؤتمر الكابلات العالمي

شاركت دوكاب كراعي ذهبي في المؤتمر العالمي للكابلات والأسلاك (CRU) 2024، الذي اختتم أعماله أمس في العاصمة الهولندية أمستردام. حضر المؤتمر وفد يتكون من محمد المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب، وتشارلز ميلاجي، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الكابلات في دوكاب، وميثاء شعيب، المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في دوكاب، وسومانترا داس جوبتا، المدير التنفيذي لقطاع الكابلات في دوكاب. دوكاب. قسم كابلات دوكاب.

وأكد محمد المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب، أن المجموعة التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، واصلت منذ عقود المساهمة في تسريع التحول العالمي نحو تفعيل أكبر لاستخدام الطاقة المتجددة والنظيفة وتحقيق الاستدامة. معايير في العديد من القطاعات الصناعية على مستوى العالم، من خلال… توفير ما يلزم من البنية التحتية المتطورة وتمكين أسس التصنيع الأخضر لدعم المشاريع التحويلية المستقبلية ومكونات الاقتصاد الأخضر والدائري واستدامة البيئة والتنمية، بما يتماشى مع مع مسار مبادرة الإمارات الاستراتيجية الطموحة لتحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2050.

وكان تشارلز ميلاجي يتحدث في جلسة بالمؤتمر ناقشت الدور المركزي لمصنعي الأسلاك والكابلات في تشكيل مستقبل توليد الطاقة والطاقة المتجددة والكهرباء وتطوير شبكات الطاقة. وأوضح ميلاجي أن الشركات الصناعية مثل دوكاب تلعب دورا حاسما في التحول إلى الطاقة المتجددة. قامت دوكاب بتسليم ثلاثين مشروعًا للطاقة المستدامة في أربع قارات على مدى العقود الأربعة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *