التخطي إلى المحتوى
حملات تفتيشية في عجمان لتعزيز تنظيم قطاع النقل العام

نفذت هيئة النقل بعجمان حملات تفتيشية خلال عيد الأضحى بناءً على خطة إدارة التصاريح ونظام النقل، لتغطية معظم مناطق الإمارة، لتغطي عدة مناطق منها الكرامة، النعيمية، مدينة الجرف الصناعية، المنطقة الصناعية الجديدة والمدينة الصناعية الجديدة. البستان. وتهدف هذه الحملات إلى الحد من النقل غير القانوني وتنظيم حركة حافلات النقل العام وسيارات الأجرة لضمان سلامة الركاب.

وأوضحت سارة الحوسني مدير إدارة التراخيص وأنظمة النقل أن هذه الحملات تأتي ضمن جهود الهيئة المستمرة لضمان تنظيم قطاع النقل العام والحد من المخالفات التي يمكن أن تؤثر على سلامة وأمن الركاب التي تعمل بها الهيئة تعمل جاهدة لضمان تقديم خدمات نقل موثوقة وآمنة للجميع. وتأتي هذه الحملات التفتيشية ضمن استراتيجية شاملة تهدف إلى تحسين جودة النقل في الإمارة.

وقامت فرق التفتيش التابعة للهيئة برصد المركبات الخاصة التي تنقل ركاباً بشكل غير قانوني خلال أيام العيد، وتحرير المخالفات وإرسال إنذارات للسائقين حول أهمية الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها في الإمارة. وتهدف هذه الخطوات إلى رفع مستوى الوعي بأهمية استخدام وسائل النقل المعتمدة والمرخصة، وضمان خدمات نقل آمنة وموثوقة للجميع.

وقامت فرق التفتيش التابعة للهيئة، خلال هذه الحملات، بتفتيش حافلات النقل العام ومركبات الأجرة للتأكد من التزامها بالقواعد والأنظمة المعمول بها، وتحرير المخالفات بحق المخالفين للشروط والقوانين، مع التركيز على الحصول على التصاريح اللازمة من الهيئة. والعمل وفق المعايير المحددة. التأكد من جودة الخدمة المقدمة للركاب ومدى التزام السائقين بمعايير السلامة والنظافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *