التخطي إلى المحتوى
ختامه مسك”.. تفاصيل حفل نهاية موسم الحج والفائزين بجائزة “لبيتم
نظمت وزارة الحج والعمرة بالتعاون مع برنامج خدمة ضيوف الله الحفل الختامي السنوي “خاتمة مسك” بمقر الوزارة بمكة المكرمة مساء الثلاثاء وتكريم المتميزين في جائزة “ليبتوم” للتميز في العمل. الخدمات المقدمة لضيوف الله، بالإضافة إلى احتفال الشركاء؛ لجهودهم في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.
أعلن وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، بدء الاستعدادات لانطلاق موسم العمرة يوم 14 ذي الحجة 1445هـ، وجدول الاستعدادات لموسم حج 1446هـ. كما أطلق “منصة طريق الحج”. خدمة ضيوف الله وخلق تجربة موحدة وخطوات سلسة لشركاء النظام لخدمة ضيوف الله.

النهاية مسك

وقال في كلمته في الحفل: إن التوفيق لله ثم لدعم وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والمتابعة الدقيقة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد. بن سلمان رئيسة الوزراء حفظها الله.
وأضاف أن ما تم إنجازه خلال موسم الحج هذا العام هو تضافر جهود كافة القطاعات والجهات العاملة لخدمة ضيوف الله، وأن تعاون مكاتب شؤون الحج له دور ملموس في خدمة وراحة الحجاج. حجاج البيت . الله.

حفل نهاية موسم الحج - واس

موسم الحج

وأعلن الدكتور الربيعة عن تسليم وثيقة الترتيبات الأولية لمكاتب شؤون الحج لموسم حج 1446هـ ابتداءً من اليوم، للعام الثاني على التوالي، والتي تتضمن حصة كل دولة، وذلك لضمان توفير المميزين خدمات. خدمات تليق بضيوف الله، حيث يمكن لمكاتب شؤون الحج التعاقد مع إحدى الشركات لتقديم الخدمة لمدة ثلاث سنوات للتأكد من جودة الخدمات، وذلك من خلال تثبيت تخصيص المعسكرات وإلزام الشركات المقدمة للخدمة بذلك . تقديم خدمات تعاقدية لخدمات الإقامة والإطعام، ولكي يكونوا جزءًا من حزمة الخدمات بالتعاون مع مكاتب شؤون الحج، سيحتاجون إلى التعاقد مع مقدم خدمة معتمد من وزارة الصحة في المملكة، لضمان المتابعة -أعلى. – تأسيس الخدمات الطبية . بالتعاون مع البعثة الطبية للمكتب.

حفل نهاية موسم الحج - واس

وفي ختام الحفل قام وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بحضور نائبه الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط بتكريم الفائزين بجائزة “ليبتوم” للتميز في الخدمات المقدمة لضيوف الله لعام 1445هـ “طريق مكاتب شؤون الحج”، حيث فاز بالجائزة الكبرى مكتب شؤون الحج في جمهورية العراق، فيما حصل على الجائزة الثانية لتحقيق الحج. معيار الالتزام والالتزام بتعليمات وزارة الحج والعمرة حسب تصنيف مكاتب الحج في الجمهورية التركية وجمهورية الصين وجمهورية جنوب أفريقيا على التوالي.
وحقت مكاتب شؤون الحج الحاصلة على أعلى نسبة رضاين الخكيد ( إيزيا ، أعلى والأردن ، وجمهورية بنين ، فيما يتعلق بحقت مكاتب شؤون الحج معيار في ديترويت تأشيرات الحج قبل ان الجد لجزائر ، تونس ، جزر القمر. كما تضمن الحفل تكريم الجهات المشاركة في موسم حج هذا العام 1445هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *