التخطي إلى المحتوى
خصومات العيد تصل إلى 60 % والحملات الترويجية تجذب آلاف المتسوقين

تشهد مراكز التسوق والمولات والمتاجر وأسواق التجزئة إقبالاً كبيراً من المتسوقين في مختلف إمارات الدولة خلال عطلة عيد الأضحى. وأطلقت المراكز التجارية عروض العيد التسويقية، حيث وصلت نسبة الخصم إلى 60%، إضافة إلى حملات ترويجية تستهدف استقطاب آلاف المتسوقين وتضمنت العديد من البرامج الترفيهية المتنوعة، مع إطلاق تخفيضات متنوعة على السلع والمنتجات، وسط توقعات بانتشار واسع النطاق. ارتفاع أعداد المتسوقين بنسبة تصل إلى 15% مقارنة بنفس الفترة من العام.

موسم العطلات

دكتور. أكد سهيل البستكي الرئيس التنفيذي لعلاقات المجتمع في تعاونية الاتحاد أن الأسواق ومنافذ البيع ومراكز التسوق تشهد إقبالاً ملحوظاً في الفترة الحالية، متوقعاً نمو حجم المبيعات خلال الفترة الحالية مع قدوم عيد الأضحى وبدء موسم العطلات. موسم العطلات السنوية والمدرسية والعطلات الصيفية والاستعدادات للسفر.

وذكر أن قطاع التجزئة يشهد منافسة شرسة في الفترة الحالية حيث أعدت تعاونية الاتحاد مجموعة من الحملات الترويجية في شهر يونيو الجاري، تقدم فيها خصومات تصل إلى 60% على مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، مشيراً إلى وتتركز الطلبيات على مستلزمات العيد والعطور ومستحضرات التجميل وحقائب السفر المخصصة والإلكترونيات والهدايا بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى المواد الغذائية التي لا تزال تشهد طلباً بنفس الوتيرة من جميع فئات المجتمع.

اللحوم والمشروبات

وأكدت ناندا كومار، مديرة التسويق والاتصال المؤسسي بمجموعة اللولو، أنه بمناسبة عيد الأضحى المبارك هناك العديد من العروض والخصومات على المواد الغذائية وخاصة اللحوم والمشروبات وكذلك على الملابس والهدايا والعطور.

وأشار إلى أن هناك تخفيضات على العديد من المنتجات تتراوح بين 20 إلى 50%. وأوضح أن مراكز التسوق تشهد إقبالاً واضحاً في الفترة الحالية مع بدء فصل الصيف والعطلات المدرسية والاستعداد للسفر، وسط توقعات باستمرار النشاط الملحوظ خلال الأيام المقبلة خلال إجازة عيد الأضحى. الذي يشهد نشاطاً وزخماً، مشيراً إلى أن العروض والتخفيضات المقدمة تدفع المستهلكين إلى تكثيف مشترياتهم مقارنة بالأيام العادية.

وأكد وجود حالة انتعاش في الأسواق التجارية، خاصة في قطاع الأغذية والمشروبات، وفي قطاعات الذهب والهاتف والملابس والعطور، خاصة خلال فترة العيد، مع إقبال المستهلكين على الهدايا، وسط توقعات بإقبال كبير نمو المبيعات. .

زيادة واعدة

وقال مايكل بيفرلي، نائب الرئيس التنفيذي في مركز الغرير: نتوقع زيادة واعدة في عدد المتسوقين خلال عيد الأضحى قد تصل إلى 15% مقارنة بالعام الماضي، مشيراً إلى أن عدد المتسوقين خلال عيد الفطر هذا العام بزيادة 18% مقارنة بالعام الماضي.

وأوضح أن مركز الغرير يعتبر مجتمعا نابضا بالحياة ويضم مساحة مميزة يمكنك من خلالها تجربة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات في مكان واحد، حيث يضم أكثر من 250 علامة تجارية في مجالات متعددة مثل الأزياء والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والديكور والإلكترونيات، كما يضم أكثر من 50 منفذًا للأطعمة والمشروبات.

أنشطة الأطفال

يحتفل ديرفيلدز مول في أبوظبي بعيد الأضحى بطريقة خاصة من خلال إطلاق حملة ترويجية بعنوان “أدر واربح”، بالإضافة إلى أنشطة متنوعة للأطفال. يتيح ديرفيلدز مول للمتسوقين فرصة الفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم، خلال الفترة من 7 إلى 23 يونيو، في حال تمكن المتسوق من التسوق بمبلغ 300 درهم أو أكثر في أحد المتاجر بالمول، أو 500 درهم أو أكثر في أحد المتاجر بالمول. كارفور للمشاركة في المسابقة.

وقال نبيل السكوتي، مدير عام ديرفيلدز مول: نحتفل بعيد الأضحى بمفاجآت رائعة من خلال حملة تدور واربح، بالإضافة إلى أنشطة الأطفال المميزة، بهدف تقديم تجربة استثنائية لجميع أفراد العائلة على هذا اليوم. مناسبة سعيدة.

وتابع: تكتمل فرحة العيد بتجارب التسوق الرائعة والعروض الرائعة خلال العيد من المتاجر والعلامات التجارية الرائدة. ويمكن للصغار قضاء وقت ممتع في منطقة الأطفال في الطابق الثاني والمشاركة في مختلف الأنشطة الترفيهية والألعاب والفنون والحرف اليدوية، لقضاء عطلة العيد بطريقة مثالية.

مناسبات خاصة

وقال مارك رافلي، الرئيس التنفيذي لشركة المارية للتجزئة: تحرص الغاليريا على أن تقدم لضيوفها مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة خلال المناسبات والأعياد الخاصة، بما في ذلك عيد الأضحى. وأشار إلى إطلاق تجارب جديدة وممتعة خلال أيام العيد لهذا العام وأنشطة احتفالية جديدة.

وتابع: قمنا بافتتاح أكثر من 24 متجراً جديداً هذا العام، بالإضافة إلى 15 علامة تجارية معروفة بحلول نهاية الصيف، لنقدم لضيوفنا المزيد من وجهات التسوق.

وأضاف روفيلي: يتميز عيد الأضحى بأجواء عائلية رائعة، حيث يسعى الجميع لقضاء أجمل الأوقات وتقديم الهدايا والعيديات، ويأكل الناس أشهى المأكولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *