التخطي إلى المحتوى
«دار البر» تجمع مليون درهم في «يوم عرفة» عبر «إمارات الخير»

تمكنت جمعية دار البر، أول من أمس، من جمع تبرعات ودعم بقيمة إجمالية بلغت مليون درهم خلال «يوم عرفة» لصالح المرضى غير القادرين مالياً على دفع تكاليف علاجهم. دعم عدد من المشاريع الخيرية والمبادرات الإنسانية.

دكتور. وأوضح محمد سهيل المهيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لجمعية دار البر لـ«البيان»، أن حملة التبرع والدعم أطلقتها الجمعية من خلال البرنامج الإذاعي «إمارات الخير» على إذاعة نور دبي، خلال يوم عرفة. للحالات الطبية والمشاريع الخيرية، وشهدت إقبالاً ملحوظاً. وقد تم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس وفاعلي الخير في إمارات الدولة في هذا اليوم المبارك، مما أدى إلى نجاح الحملة الخيرية الإنسانية المجتمعية بشكل كبير.

التفاعل والحميمية

وبين الدكتور المهيري أن المانحين والمساهمين في دعم الحملة ينتمون إلى شرائح مختلفة من المجتمع المحلي، من أفراد ومؤسسات القطاع الخاص، والمانحين المنتظمين للبرنامج الإذاعي وشركاء «دار البر»، في ضوء واستعداد الجميع لتقديم يد العون والصدقة للمرضى الذين تنوعت حالاتهم الطبية، من مرضى السرطان وغيره من الأمراض، إلى الحالات الطبية لدى الأطفال وغيرهم من فئات المحتاجين، مؤكدين أن التفاعل مع الحملة كان إنتاجاً جميلاً وجميلاً. مشهد إنساني واجتماعي حميم. .

من 10 دراهم

وقال المهيري: إن قيمة التبرعات والمساهمات تراوحت بين 10 دراهم إلى مئات الآلاف، كل بحسب ثروته، وكان من بين المتبرعين محسن المواطن الذي رعى نحو نصف «حصاد الحملة» أي ما يعادل نحو نصف مليون. . درهم.

الشكر والتقدير
وأعرب الرئيس التنفيذي لدار البر عن بالغ امتنانه وتقديره وامتنانه لكل من ساهم في دعم الحملة وتبرع لها، وعمل على تنظيمها وإنجاحها، وحاول القيام بالأعمال الإنسانية والاجتماعية النبيلة لتحقيق أهدافها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *