التخطي إلى المحتوى
«دار البر» تدعم 128 طالباً متعسراً بـ 574 ألف درهم

قامت جمعية دار البر برعاية 128 طالباً من الطلاب المحتاجين المسجلين في المدارس الخيرية الخاصة من خلال دفع مساهماتهم المالية.

وأوضحت دار البر أن إجمالي القيمة التي قدمتها الجمعية لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على طلابنا المتعثرين من الجنسين بلغت 574,437 ألف درهم.

حضر تسليم الدعم وتسليم المبلغ في مقر الجمعية يوسف اليتيم مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة وتنمية المجتمع بجمعية دار البر ود. ماهر حطاب مدير عام المدارس الأهلية الخيرية وعدد من المسؤولين والمعنيين من الجانبين.

وأكد يوسف اليتيم أن «دار البر» تضع دعم العلم وتعزيز قطاع التعليم في الدولة على رأس أولوياتها، وترى أن دعم الطلاب وأولياء أمورهم من واجباتها الدينية والاجتماعية والوطنية الأساسية. ما التزمت به الجمعية خلال العقود الخمسة الماضية في نهجها ورؤيتها وخطة عملها.

وأشار اليتيم إلى الدعم الكبير والمتواصل الذي تقدمه جمعية دار البر سنوياً لقطاع التعليم في الإمارات، بميزانية تقدر بملايين الدراهم، تغطي العديد من المدارس والجامعات والكليات في إمارات الدولة. لتكون الجمعية حقاً «صديقاً للطلاب» وشريكاً فعالاً لعدد من المدارس ومؤسسات التعليم العالي في الدولة، وذلك في إطار واقع عملي واقعي، نظراً لإيمانهم المطلق بقيمة «العلم». ذات قيمة كبيرة وحاسمة في التنمية والتقدم والاستدامة والازدهار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *