التخطي إلى المحتوى
«دانوب العقارية» تتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي لتمكين وتعزيز قدرات الوسطاء العقاريين الإماراتيين

أعلنت شركة الدانوب العقارية عن شراكتها مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي في مبادرة “برنامج دبي للوساطة العقارية” الرائدة. وتأتي هذه الشراكة في إطار الجهود المبذولة لزيادة انخراط الوكلاء العقاريين الوطنيين الجدد في المجتمع العقاري الحيوي وترسيخ مبدأ التوطين في هذا القطاع. وقال المهندس مروان بن غليطة، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بالإنابة في دبي: «يعد التعاون مع الدانوب العقارية خطوة مهمة لتعزيز المواهب الوطنية في القطاع العقاري. وأضاف: «من خلال تقديم مزايا خاصة، نتطلع إلى جذب المزيد من المواطنين للعمل كوكلاء عقاريين، مما سيزيد من مساهمتهم في هذا القطاع الحيوي ويدعم رؤية دبي لاقتصاد متنوع وشامل».

وأعرب رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب، عن اعتزازه بالعمل مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي في هذه المبادرة المهمة. وقال إن الدانوب العقارية تدعم الوكلاء العقاريين لأنهم حجر الزاوية في نجاحها. وأضاف أن الهدف من هذه الشراكة هو توفير فرص استثنائية ودعم للوسطاء الوطنيين في الإمارات، مما يعزز التزام الشركة بتوطين الوظائف. كما يعكس التزامها المستمر بتطوير ونمو القطاع العقاري في إمارة دبي.

عملت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، مطلع الشهر الجاري، على تأهيل 166 شاباً وشابة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن برنامج دبي للوسطاء العقاريين. ويعتبر هذا البرنامج أحد أبرز المبادرات تحت مظلة أجندة دبي الاجتماعية 33، حيث يجسد جهداً استراتيجياً يهدف إلى إعداد وتأهيل الشباب الإماراتي لتولي أدوار حاسمة في القطاع العقاري.

تكشف الشراكة بين الدانوب العقارية ودائرة الأراضي والأملاك في دبي عن رؤيتهما المشتركة لتعزيز سوق العقارات الرائد في الإمارة. وتجسد هذه المبادرة المشتركة العلاقة القوية بين الطرفين وتهدف إلى دعم المواطنين الإماراتيين الباحثين عن فرص عمل، بالإضافة إلى توفير امتيازات استثنائية للمعاملات العقارية التي يقوم بها وكلاء العقارات المحليون.

وقام عادل ساجان، العضو المنتدب لمجموعة الدانوب، بشرح محتويات العروض الأساسية التي تقدمها الدانوب العقارية لبرنامج التعاون الوطني الإماراتي. ويشمل ذلك عمولة خاصة بنسبة 6% على مبيعات العقارات للمشترين من مواطني دولة الإمارات، بالإضافة إلى قسائم سكنية بقيمة 10,000 درهم للمشترين من مواطني دولة الإمارات لتأثيث منازلهم، إلى جانب قسائم بقيمة 2,000 درهم من شركة الدانوب سبورتس وورلد، لتعزيز لياقتك البدنية، من خلال المرافق الرياضية الحديثة، وستقوم شركة دانوب العقارية بإعفاء العقارات التي يبيعها وكلاء العقارات المواطنون في الإمارات من رسوم الخدمة لمدة ثلاث سنوات.

ومن شأن هذه المبادرة أن تساهم بشكل مباشر في زيادة إمكاناتهم المالية وتحفيزهم على الترويج الفعال لممتلكات الشركة. توفر الشركة لوكلاء العقارات الوطنيين إمكانية الوصول الكامل إلى مخزون المطورين لدينا، مما يضمن أن لديهم المعرفة الكاملة بالوحدات المتاحة.

ستقوم الشركة أيضًا بتعيين مديري مبيعات ذوي خبرة لتزويد الوسطاء بالدعم والتدريب والمساعدة اللازمين في إتمام اتفاقيات البيع. ستتاح لوكلاء العقارات من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة حصرية لإجراء معاينة المنازل المفتوحة في مركز مبيعات العقارات في الدانوب والشقق النموذجية، مما يسمح لهم بالتواصل مباشرة مع المشترين المحتملين. ستولي فرق إدارة علاقات العملاء في الدانوب العقارية أهمية قصوى للاستفسارات المقدمة من وكلاء العقارات المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستعمل على تسريع معالجة جميع الفرص التي يقدمونها، مما يضمن تجربة بيع سلسة وفعالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *