التخطي إلى المحتوى
دبي تنبض بالحياة في احتفالات عيد الأضحى

انطلقت احتفالات «العيد في دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لتقدم تجارب رائعة وذكريات لا تنسى لسكان المدينة وزوارها.

تنبض أجواء دبي بالحياة في الفترة من 16 إلى 23 يونيو، مع الألعاب النارية والفعاليات الترفيهية الحية والعروض الترويجية الحصرية من المحلات التجارية ومراكز التسوق والسحوبات والجوائز الخاصة وباقات الإقامة الفندقية والتجارب الفريدة لزيارة أشهر المعالم والمعالم السياحية.

سيتم إضاءة أكثر من 15 موقعًا مختلفًا بزينة العيد في جميع أنحاء المدينة.

وستتلألأ سماء ريفرلاند دبي بعروض الألعاب النارية التي ستقام يومي 16 و17 يونيو الساعة 9:15 مساءً. كما يمكن لزوار المدينة الترفيهية الاستمتاع بعروض الليزر المذهلة التي تقام كل مساء خلال عطلة عيد الأضحى في الساعة 7:30 مساءً، و8:20 مساءً، و9:30 مساءً.

المناطق السياحية

أفضل المعالم السياحية والمعالم السياحية تدعو سكان المدينة وزوارها لقضاء عطلة مليئة بالمرح مع العديد من العروض الترويجية المميزة وعروض الدخول المجانية للأطفال. ويشمل ذلك دبي باركس آند ريزورتس، ودبي دولفيناريوم، وفندق برج العرب، وذا فيو آت ذا بالم، وسينما روكسي، وآيا وورلد، ومدينة الأطفال، وذا جرين بلانيت دبي، وبرواز دبي، وحديقة وايلد وادي المائية.

يمكن للعائلات أن تتوقع ظهور مدهش يومياً في دبي فستيفال سيتي، سيتي سنتر مردف، دبي باركس آند ريزورتس، سيتي سنتر معيصم، ذا أوتلت فيليدج، مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، ماي سيتي سنتر البرشاء، فستيفال سيتي بلازا، ابن بطوطة مول والسيف وسيركل مول. كما سيستمتع الأطفال بزيارة عالم مدهش في القاعات من 2 إلى 8 في مركز دبي التجاري العالمي.

مراكز التسوق

وترحب مراكز التسوق في المدينة بزوارها للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية العائلية في عيد الأضحى، بما في ذلك تجربة مشاهدة ولقاء شخصيات العرض المسرحي Nickelodeon Rocks، الذي يقام في الفترة من 16 إلى 23 يونيو في سيتي سنتر مردف. كما يستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرض “تخيل” المذهل يومياً في تمام الساعة 7 مساءً، ويمكن للعائلات الاستمتاع بعروض سيرك بلوما حتى 20 يونيو.

ويدعو ميركاتو العائلات والأصدقاء لمشاهدة العروض التفاعلية اليومية مثل سيرك العجائب، وعرض الكوميديا ​​السحرية، وعرض الفقاعات الخيالية، والرسم على الوجه، وورش الفنون والحرف اليدوية، وألعاب العطلات التفاعلية، ومنطقة صنع البالونات للأطفال، وعروض السفر.

وبالإضافة إلى الأنشطة الممتعة والترفيهية المخصصة للعائلات، يمكن للمتسوقين أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من العروض الخاصة التي تقدمها العديد من المتاجر في مراكز تسوق دبي.

ويمكن لمستخدمي تطبيق Skywards Everyday كسب 50 بالمائة من الأميال الإضافية عندما ينفقون 2500 درهم أو أكثر لدى تجار التجزئة المشاركين في العروض حتى 30 يونيو.

تنظم مجموعة مراكز التسوق في دبي السحب السنوي لعيد الأضحى، بقيمة إجمالية قدرها 200 ألف درهم.

سيحصل كل من قام بشراء بطاقة مدهش للتسوق على فرصة للفوز بمبلغ 300 ألف درهم نقداً في السحب على جائزة العيد الكبرى، حيث تستضيف مجموعة دبي للمجوهرات سحبها السنوي، حيث سيحصل 20 متسوقاً محظوظاً ممن أنفقوا 1000 درهم أو أكثر خلال عطلة العيد على قسائم. بقيمة 5000 درهم للواحدة.

الفنادق

يمكن للعائلات التي تتطلع إلى الابتعاد عن صخب المدينة الاستفادة من باقات الإقامة الفندقية خلال عطلة عيد الأضحى، والتي تقدمها العديد من الفنادق بما في ذلك فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوجراف كوليكشن، ريكسوس بريميوم دبي، فندق ليجولاند، ذا إتش ودوست ثاني، ريكسوس بريميوم، بيتش ووك بوتيك دبي، ميليا ديزرت بالم، بيتش ووك، ميلينيوم بلازا داون تاون، جراند ميلينيوم دبي، كونراد دبي، فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام، خالدية بالاس دبي من جلوريا مروج، فندق ليمون تري. وفندق آسيانا جراند دبي وفندق The H والعديد من الفنادق الأخرى في أنحاء مختلفة من المدينة، لتناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *