التخطي إلى المحتوى
دبي تنظم احتفالات عمالية كبيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

انطلقت، أمس، فعاليات الاحتفال العمالي الذي نظمه قطاع تنظيم العمل في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ضمن المبادرات العمالية السنوية التي أعلن عنها مؤخراً، بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، تقديراً للدور الفعال للقوى العاملة في عملية النهضة التي تشهدها البلاد.

وتضمنت الاحتفالات العمالية التي أقيمت أمس وتستمر في ثلاثة مواقع رئيسية بدبي: جبل علي والمحيصنة والقوز بالقرب من سكن العمال، العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية، بالإضافة إلى تقديم جوائز قيمة منها سيارة جديدة وسبائك ذهبية. وتذاكر السفر واشتراك سنوي مجاني في تطبيق أترانجي.

في إطار تيسير صلاة العيد على آلاف الموظفين، قام قطاع التنظيم العمالي في إقامة دبي بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، بتجهيز قاعة مؤقتة لصلاة العيد تتسع لآلاف المصلين في المنطقة. منطقة جبل علي .

وقال اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمل، رئيس جائزة العمل التقديرية: «نمضي قدماً في تنظيم ظروف عملنا . احتفالاتها وتعزيز أنشطتها، بعد النجاح الباهر الذي حققته الاحتفالات السابقة والمشاركة الواسعة. وقد تم الترحيب بها من قبل الموظفين وعائلاتهم، الذين يسعدون برؤيتها تصبح جزءًا من ثقافة مجتمعنا الاقتصادي، كعربون تقدير لها. والجهود الجبارة التي تبذلها القوى العاملة لتحسين عملية التنمية التي تشهدها البلاد.

أكد أحمد عبدالله كنكزار، مدير إدارة المراكز الخارجية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، أنه تم توزيع 10 آلاف وجبة خلال صلاة العيد في مناطق الطبقة العاملة في جبل علي والمحيصنة، ما يعكس روح التعاون والتعاون . مثمناً جهود كافة الجهات الداعمة لهذه المبادرة ومنها الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ومركز المنار ومتطوعي الخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *