التخطي إلى المحتوى
“دبي للمهرجانات والتجزئة ” تنظم فعاليات وأنشطة استثنائية في عيد الأضحى

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أنها ستنظم حزمة من الفعاليات والأنشطة الاستثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال الفترة من 16 إلى 23 يونيو، تشمل عروض الألعاب النارية، وعروض التسوق في مراكز التسوق، والسحوبات، والجوائز، وباقات الإقامة الفندقية، الوجهات السياحية في الإمارة بأكملها.

وتهدف المؤسسة إلى تعزيز الأجواء الاحتفالية خلال عيد الأضحى لإسعاد المقيمين والزوار والسياح.

وقالت سهيلة غباش، نائب رئيس إدارة تخطيط وعمليات المهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام”، إن المؤسسة تحرص على تنظيم الفعاليات والأنشطة والاحتفالات ليستمتع بها المقيمون والزوار. مشيراً إلى أن احتفالات «العيد في دبي» توفر فرصة لخلق أجمل الذكريات مع الأنشطة الترفيهية وعروض الألعاب النارية وفعاليات التسوق الحصرية وعروض التسوق والسحوبات والجوائز وباقات الإقامة الفندقية بخصومات تصل إلى 30% على العديد من الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى قضاء أسعد اللحظات في أفضل الوجهات السياحية بالمدينة.

وأشارت إلى أن باقة عيد الأضحى تتضمن عروضاً للألعاب النارية في منطقة ريفرلاند يومي 16 و17 يونيو، وعروض الليزر التي ستقام كل ليلة من ليالي العيد، فيما ستستضيف دبي نخبة من الفنانين لإحياء الحفلات.

وذكرت أن مجموعة من مراكز التسوق في دبي ستستقبل زوارها بفعاليات ترفيهية مميزة وعروض ترويجية جذابة، وستنظم سحوبات سنوية على جوائز نقدية بقيمة 300 ألف درهم، إضافة إلى عروض الفرق الفنية الإماراتية التي ستقام في دبي. عدة مراكز ووجهات سياحية مثل ممشى الخوانيج، وبلوواترز دبي وسيتي ووك، ودبي فستيفال سيتي مول، بالإضافة إلى مجموعة دبي للمجوهرات التي تنظم سحبها السنوي بمشاركة أكثر من 150 محلاً للذهب والمجوهرات.

وذكر غباش أنه بالتوازي مع إجازتهم الصيفية، سيستمتع الأطفال بعالم مدهش الذي يحتفل هذا العام بالذكرى الـ 25 لتأسيسه، مشيراً إلى أن هذا المعلم السياحي المحبوب يقع في مركز دبي التجاري العالمي وهو موطن لشخصيتي مدهش ودانة. التصميم مستوحى من فصول السنة ويقدم مجموعة جديدة. ومن الأنشطة والألعاب للعام الحالي، فهو مفتوح للزوار في الفترة من 21 يونيو إلى 18 أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *