التخطي إلى المحتوى
رئيس الدولة يشيد بجهود السعودية لضمان أداء المناسك في أجواء ميسرة وآمنة

اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، على أحوال حجاج الدولة خلال أدائهم مناسك الحج في الأراضي المقدسة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين سموه ود. عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، ورئيس مكتب شؤون حجاج الإمارات.

وأشاد صاحب السمو الرئيس حفظه الله بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة في راحة ضيوف الرحمن وجهود مؤسسات المملكة المختلفة لضمان أداء ضيوف الرحمن مناسكهم في أجواء سهلة وآمنة.

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، رسالة نصية إلى الحجاج الإماراتيين الذين أدوا أمس الركن الأكبر من مناسك الحج بالوقوف على مستوى عرفات.

وجاء في نص رسالة سموه: “إخواني وأخواتي حجاج الإمارات، أهنئكم بأداء فريضة الحج، وأسأل الله حجاً مقبولاً وذنباً مغفوراً ونجاحاً في أداء بقية المناسك. وأنت بصحة جيدة.” وتابع سموه: “راحتكم وسلامتكم هي أولوية بالنسبة لنا، لذا أحثكم على الحفاظ على صحتكم والتأكد من أداء مناسككم بأمان. حفظك الله وأعادك بالسلامة أخيك محمد بن زايد.

مرافق

وقال الدرعي: إن صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، اطمأن على أحوال الحجاج والتسهيلات التي يقدمها مكتب شؤون حجاج الإمارات لتسهيل أداء المناسك التي طلبها سموه، وقد حثني على ذلك. ونقل سلامه إلى الحجاج وتمنى لهم التوفيق في إتمام مناسكهم، سائلاً الله عز وجل أن يحفظهم ويحفظهم. وبارك لهم ولبقية حجاج بيت الله العتيق قبول حجهم وطاعتهم، كما هنأهم سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعود إلى أهله. الجميع في أفضل حالة.

للمتابعة

وأعرب رئيس مكتب شؤون حجاج الإمارات عن سعادته البالغة بهذا الإعلان الذي يجسد اهتمام صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله بتفقد أحوال حجاج الدولة واستعداده لضمان مرونة الإجراءات. يتبع. حرصاً على سهولة ويسر أداء مناسكهم، مثمناً اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة أحوال المواطنين في مختلف المناسبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *