التخطي إلى المحتوى
رئيس الشورى يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع رئيس ألبانيا

استقبل فخامة الرئيس بيرم بيجاي رئيس جمهورية ألبانيا، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة تيرانا، رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وذلك خلال زيارته الرسمية رئيسا للدولة وفدا من المجلس.
وفي بداية الاستقبال رحب بيجي برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية ألبانيا وتطورها على مختلف الأصعدة.
وأعرب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على كل الدعم الكبير والداعم. الجهود التي قدمتها المملكة لجمهورية ألبانيا في مختلف الظروف. منوهاً بالدعم الكبير الذي تقدمه المملكة في المشاريع التنموية لجمهورية ألبانيا.

ورحب الرئيس الألباني بالنهضة التنموية الشاملة التي تعيشها المملكة العربية السعودية والتي كان لها أثر كبير وواضح، مؤكدا أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، رائد التحول والتقدم اليوم ومثال يحتذى به.

مستوى العلاقات الثنائية

وأكد رئيس مجلس الشورى، خلال الاستقبال، مستوى العلاقات الثنائية بين المملكة وألبانيا في مختلف المجالات، والجهود المبذولة للارتقاء بها إلى مستويات أوسع وأكثر ترحيباً.

وأكد أن المملكة العربية السعودية تسير على طريق مرحلة كبيرة من التطور والنهضة الشاملة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من خلال رؤية المملكة . 2030 وما تشهده من نهضة في مختلف المجالات.

تعزيز التعاون الثنائي

وتم خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية ألبانيا، كما تم مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وتم الاستقبال بحضور الوفد الرسمي المرافق لرئيس مجلس الشورى أعضاء المجلس إبراهيم بن محمد المفلح والدكتور سعود بن ليلى الرويلي وسفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة. جمهورية ألبانيا فيصل بن غازي حفظي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *