التخطي إلى المحتوى
رئيس الشورى يهنئ القيادة الرشيدة بنجاح موسم الحج

رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور مجلس ومنسوبيه، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز آل سعود، إلى صاحب السمو الملك الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا سنة.
وسلط الضوء على الدعم اللامحدود وتوجيهات ومراقبة القيادات الرشيدة -أيده الله- للقطاعات المتضررة من موسم الحج، وكذلك مدى الاستعدادات التي قدمتها الجهات الحكومية المرتبطة بمنظومة الحج والإشراف على توفرها. ، ليقوم ضيوف الرحمن بأداء شعائر هذا الركن العظيم محاطين بطمأنينة الأمن والراحة.

جهود أجهزة الدولة

وأشاد رئيس الشورى بالجهود التي بذلتها أجهزة الدولة في مختلف القطاعات والتي ساهمت في إنجاح موسم حج هذا العام، حيث تمكن حجاج بيت الله الحرام – بحمد الله – من أداء مناسكهم في إطار متكامل ودقيق ومتقن بتجهيزات متطورة ونوعية. خدمات عالية الجودة.
وسأل المولى – عز وجل – أن يجعل جهود ولاة الأمر الرشيد ودعمهم المبارك في ميزان حسناتهم، وأن يتقبل من الجميع عملهم وإتقانهم، ومن حجاج بيت الله الحرام حجهم. وأن يغفر لهم ذنوبهم ويتقبلهم، وأن يوفق بلادنا المباركة لمزيد من النجاح ويديم أمنها واستقرارها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *