التخطي إلى المحتوى
«سدرة الأمنيات» يحقق 3 آلاف أمنية لأيتام «الشارقة للتمكين الاجتماعي»

حقق مشروع “سدرة الأمنيات” الذي أطلقته مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي أكثر من 3000 أمنية للأيتام المنتسبين للمؤسسة منذ إطلاقه وحتى نهاية شهر مايو من العام الماضي، مما أدخل السعادة على قلوبهم وترك أثراً طيباً في قلوبهم. تأثير جميل على نفوسهم ويمنحهم الشعور بأن الجميع بجانبهم ويدعمون رحلة حياتهم.

ويتبنى المشروع أهدافا إنسانية في تعزيز السعادة بين الأيتام وتحفيز المتبرعين الخيريين على نشر قيمة العطاء والتكافل الاجتماعي من خلال مراقبة احتياجاتهم عن كثب.

وقالت مريم آل خليفة، رئيس قسم العلاقات العامة في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، إن المشروع انطلق عام 2016 لرسم طريق مليء بالسعادة للأيتام، موضحة أن المؤسسة تحرص على مد جسور التواصل مع الأطفال. استكشاف احتياجاتهم والتقرب منهم لمعرفة رغباتهم وأمنياتهم، وتدوينها وتعريفها للأفراد ومؤسسات المجتمع، ومن ثم العمل على تحقيق ذلك.

وأضافت: رأينا فرحة الأطفال بتحقيق أمنياتهم، وكان أثر ذلك واضحاً وواضحاً. يمنح اليتيم شعوراً قوياً بالتماسك والتضامن في المجتمع وأنه بجانبه. قد تكون الهدايا بسيطة في قيمتها، لكن لها تأثير كبير على معنوياتهم”.

وأشارت إلى التفاعل الكبير من جانب مؤسسات المجتمع والأفراد مع المشروع أثناء تقدمه. وقد أبدى العديد من الأشخاص اهتماماً بالمشاركة وأظهروا تفاعلاً ملموساً في تحقيق رغبات الأيتام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *