التخطي إلى المحتوى
سعود بن صقر يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى العيد الكبير في خزام

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، صلاة عيد الأضحى صباح اليوم. في مصلى العيد الكبير بخزام برأس الخيمة.

الشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ طالب بن صقر القاسمي، والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس الإدارة وأدى الصلاة مديرو هيئة الاستثمار والتنمية في رأس الخيمة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية، وجميع المواطنين وأفراد الجاليات العربية والإسلامية المقيمة في المنطقة. دولة.

وأكد سماحة الإمام في خطبته أن يوم العيد هو يوم فرح وسعادة، ومناسبة للمودة والتراحم والمحبة والاحترام بين الناس. وتطرق في خطبته إلى الدروس والمواعظ والقيم السامية التي يدعو إليها الدين الإسلامي الحنيف، والتي يجب على كل مسلم أن يلتزم بها حتى يعم الخير والمحبة، مع الشكر لله عز وجل على نعمه التي لا تعد ولا تحصى.

وفي ختام الخطبة وجه سماحته الدعاء إلى الله عز وجل أن يمن على صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية، وأن يسكنه فسيح جناته. لنسير على خطى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، ولنعيد هذه المناسبة المباركة على شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالخير والرخاء والبركات.

كما توجه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يتغمد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيوخ المؤسسين، تغمدهم الله بواسع رحمته ومغفرته وأبقى فيهم. في فسيح جناته .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *