التخطي إلى المحتوى
سفير الأردن يبحث التعاون مع مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي

استقبل سعادة نصار إبراهيم الحباشنة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة وفداً من مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي برئاسة د. أمل عبدالله الهدابي رئيس المجلس في مقر السفارة بإمارة أبوظبي.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الاقتصادي والتجاري بين الجانبين، وتبادل المناقشات والآراء حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستمعت سفيرة المملكة الأردنية الهاشمية إلى شرح عن دور مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي وإنجازاته خلال الفترة القصيرة الماضية، وكذلك الخطط المستقبلية للمجلس. كما استمع إلى شرح من أعضاء مجلس الإدارة عن أهداف المجلس وكيفية خلق فرص التعاون والاستثمارات المشتركة بين أعضاء المجلس وكيفية تطوير التبادلات التجارية والتعاون الاقتصادي بينهم. وسيعمل الجانبان مع سيدات الأعمال في المملكة الأردنية الهاشمية وتقديم الدعم والمساعدة وتبادل المعرفة والخبرات التي من شأنها تحسين فرص الاستثمار في ضوء التوجهات الوطنية في الإمارات والأردن لدعم دور المرأة في القطاعات الاقتصادية.

هنأ وفد مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي نصار الحباشنة بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية واليوبيل الفضي لملك الأردن عبد الله الثاني، وتمنيات المجلس لمزيد من التقدم والازدهار والأمن. والسلامة لدولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية، وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وأكد نصار الحباشنة استعداد السفارة الأردنية في الإمارات لتقديم الدعم والتعاون لمجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي في كافة مبادراته القادمة. وأعرب الحباشنة عن سعادته بما حققه المجلس خلال فترة قصيرة منذ تأسيسه.

وأكدت أمل الهدابي، رئيسة مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي، أن الزيارة تأتي في إطار خطة المجلس للتعريف بأنشطته وتعزيز علاقات المجلس مع مختلف المؤسسات والهيئات داخل الدولة وخارجها. دعم أعضاء المجلس في إطلاق وترويج مشاريعهم في المجالات التجارية والاستثمارية وفي مختلف القطاعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *