التخطي إلى المحتوى
“شؤون الحجاج” يشيد بجهود السعودية.. وتقديم طلبات الحج للعام المقبل اعتباراً من سبتمبر

دكتور. أشاد عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة رئيس مكتب شؤون حجاج الإمارات بالجهود المتميزة التي تبذلها المملكة العربية السعودية الشقيقة لإنجاح موسم الحج لعام 1445 آه .

وقال الدرعي: “على الرغم من توافد ملايين الحجاج من 88 دولة حول العالم وتسجيل درجات حرارة مرتفعة، إلا أن المملكة تمكنت من تنظيم موسم الحج وتسييره بشكل مميز”.

دكتور. هنأ عمر حبتور الدرعي قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة بنجاح موسم الحج ومستوى التنظيم والخدمة المقدمة لضيوف الله.

وأشاد بلجان مكتب شؤون حجاج الدولة وفرق العمل المختلفة التي تخدم حجاج بيت الله الحرام.

من ناحية أخرى، عقد سعادة محمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة ونائب رئيس مكتب شؤون حجاج الدولة اجتماعاً تنسيقياً مع لجان مكتب شؤون حجاج الدولة لمناقشة بدء الاستعدادات لموسم الحج. . 1446هـ، والجدول الزمني للاستعدادات لموسم الحج القادم الذي يبدأ في سبتمبر من العام المقبل.

وأكد النيادي، خلال اللقاء، أنه تقرر فتح باب التسجيل لموسم الحج المقبل اعتباراً من مطلع سبتمبر المقبل، على أن يكون التقديم عبر التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني للهيئة، مشيراً إلى أن الخطط الاستباقية والاستعدادات المبكرة تساهم في زيادة أعداد الحجاج. كفاءة الإعداد والتحضير لضمان استدامة نجاح إرسال ضيوف الله لأداء مناسكهم بسلاسة واطمئنان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *