التخطي إلى المحتوى
شاهد| أجواء مبهجة في عيد الأضحى.. وفرحة كبيرة بنجاح موسم الحج

امتلأت قلوب المواطنين والمقيمين في المملكة بالفرحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث عبروا عن فرحة غامرة بنجاح موسم الحج وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لضيوف الله.
رصدت عدسة اليوم توافد الأهالي برفقة أبنائهم إلى مساجد وساحات المنطقة الشرقية لأداء صلاة العيد، وأظهرت الصور توافد الصغار والكبار وسط أجواء من الفرحة شعر بها الجميع.

وأكد المخلصون في تصريحات لـ«اليوم» أن فرحتهم تتضاعف هذا العيد. ومع فرحة العيد، هناك فرحة نجاح موسم الحج الذي شهد خدمات متواصلة لضيوف الله على مدار الساعة.
وأشادوا بجهود القادة الحكماء في تسخير كافة الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، مؤكدين أن ذلك يعكس حرص المملكة على توفير أقصى درجات الراحة والطمأنينة لحجاج بيت الله الحرام.

ولم تقتصر فرحة العيد على الكبار، بل امتدت إلى الشباب، الذين أكدوا أن عيد الأضحى له طابع خاص يختلف عن عيد الفطر، ففيه الكثير من التضحيات والاستعدادات الخاصة. وأعربوا عن شكرهم لله على نعمة الإسلام الذي أعطى لكل عيد طابعه الخاص.
وأكد المواطنون أن عيد الأضحى السعيد هو استمرار لسلسلة من الإنجازات التي حققتها المملكة في مختلف المجالات، معبرين عن اعتزازهم واعتزازهم بهذا الوطن وقيادته الحكيمة.
واختتموا تصريحاتهم بالدعاء إلى الله أن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *