التخطي إلى المحتوى
شاهد| الرياض.. انطلاق معرض “الداخلية” التوعوي بأضرار المخدرات
انطلقت اليوم فعاليات المعرض التوعوي عن أضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، الذي نظمته وزارة الداخلية في النخيل مول بالرياض، وذلك ضمن الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام. تحت شعار “الاستثمار في الوقاية”.
ويشارك في الفعالية قطاعات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأمن العام ممثلة بشرطة منطقة الرياض والمديرية العامة للدوريات الأمنية والمديرية العامة لحرس الحدود والمديرية العامة للمجاهدين ومركز عمليات الأمن الوطني. معرض وزارة الداخلية يستمر حتى الأحد (30 يونيو 2024).

مكافحة المخدرات

وسيتم بث العديد من الرسائل التوعوية التثقيفية حول أضرار المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، لتسليط الضوء على جهود المملكة في القبض على مروجي ومتاجري المخدرات، وتعزيز دور المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالشرطة. الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و (999) في باقي مناطق المملكة، ورقم بلاغ الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات . ، أو عن طريق البريد الإلكتروني. [email protected].

    تعرض

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يهدف إلى المساهمة في تعزيز مناعة المجتمع ضد المخدرات وتحسين نوعية الحياة وزيادة الوعي بمخاطر وأضرار المخدرات، وصولا إلى مجتمع آمن وصحي وحيوي ووطن خال من المخدرات. السموم والمؤثرات العقلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *