التخطي إلى المحتوى
شاهد.. ضيوف خادم الحرمين يستقرون في مشعر عرفات لأداء ركن الحج الأعظم
ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة يبلغ عددهم 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف قارات العالم العالم، واستقروا في مقرهم بعرفات.
وذلك في أجواء إيمانية يسودها الأمن والأمان والراحة والطمأنينة، ومنظومة من الخدمات المتكاملة والرعاية الشاملة التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة، حتى يتمكنوا من أداء مناسكهم بكل سهولة وثقة.

خدمة ضيوف الله

وقد حشدت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بإشراف مباشر من الوزير الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، كافة طاقاتها البشرية والميكانيكية وسخرت كافة إمكاناتها لتقديم أفضل الخدمات لضيوف البرنامج، التي تشرف عليها الوزارة، وتحقيق كل ما يمكنهم من أداء مناسك الحج بكل سهولة، بما يتوافق مع تطلعات قادة هذا الوطن المبارك.

ضيوف خادم الحرمين الشريفين يستقرون في عرفات لأداء معظم مناسك الحج

وأعرب عدد من ضيوف البرنامج عن عظيم شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الوزراء، على الاهتمام والرعاية التي يوليها للضيوف. لله الحرمين والمشاعر المقدسة، وتنفيذهم للمشاريع التنموية، واستقبالهم ضيوفاً على برنامج أداء مناسك الحج هذا العام.

ضيوف خادم الحرمين الشريفين يستقرون في عرفات لأداء معظم مناسك الحج

كما عبروا عن شكرهم وثناءهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على حسن التنظيم والترتيب وتوفير كافة سبل الراحة للضيوف حتى يتمكنوا من أداء المناسك بكل سهولة ويسر، سائلين الله تعالى الأجر والثواب. . فجزاهم خير الجزاء وحفظ المملكة العربية السعودية وحكامها وشعبها من كل مكروه ومكروه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *