التخطي إلى المحتوى
شراكة بين مصرف الإمارات للتنمية وبنك دبي التجاري لتسهيل التجارة الدولية

أعلن مصرف الإمارات للتنمية عن شراكة استراتيجية تهدف إلى تحسين خدمات التجارة الدولية. وستجمع هذه الشراكة بين قاعدة عملاء بنك الإمارات للتنمية الواسعة وقدراته التشغيلية المالية القوية وخبرة بنك دبي التجاري المتقدمة في مجال تمويل التجارة، مما يفتح آفاق نمو جديدة للشركات في جميع أنحاء العالم. دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم توقيع الاتفاقية خلال حفل أقيم في مقر بنك دبي التجاري في دبي، بحضور أحمد النقبي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات للتنمية، ود. بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري.

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، سيقدم بنك دبي التجاري مجموعة شاملة من منتجات التمويل التجاري والخدمات التشغيلية لعملاء بنك الإمارات للتنمية حيث تهدف هذه المبادرة إلى تمكين الشركات من توسيع محافظها والتميز في مجال التجارة الدولية.

وتشمل الخدمات الرئيسية التي يقدمها البنك التعامل مع خطابات الاعتماد والضمانات ودعم المدفوعات بالعملة الأجنبية، لضمان تجربة أعمال سلسة وفعالة.

وقال أحمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: «يسعدنا أن نتعاون مع بنك دبي التجاري لتقديم حلول مبتكرة وشاملة لعملاء التمويل التجاري.

تمثل هذه الشراكة خطوة حاسمة في تحسين خدمات تمويل التجارة لدينا ودعم الشركات في الإمارات. ومن خلال الاستفادة من خبراتنا ومواردنا المشتركة، فإننا ملتزمون ببناء شراكات استراتيجية تدعم التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزز مكانتها كمركز عالمي للتجارة والاستثمار.

دكتور. من جانبه، قال بيرند فان ليندر: «يسعدنا أن نتشارك مع بنك الإمارات للتنمية للانطلاق في هذه الرحلة التي ستفتح آفاقاً جديدة من النمو لكلا المؤسستين. وتسلط هذه الشراكة الضوء على رؤيتنا المشتركة لتعزيز الأعمال التجارية في قطاع التجارة العالمية، ونحن على ثقة من أننا من خلال تعاوننا سنضع معايير جديدة للنجاح.

وتضع هذه الشراكة بنك الإمارات للتنمية وبنك دبي التجاري في طليعة الجهات التي تعمل على تسهيل التجارة الدولية وتحسين القدرة التنافسية الاقتصادية. وستمكن هذه الشراكة بنك الإمارات للتنمية من الاستفادة من شبكة بنك دبي التجاري الواسعة وقدراته التشغيلية المميزة، مما يوفر للعملاء مجموعة واسعة من الفوائد والمزايا.

وفي الوقت نفسه، فهو يتيح لبنك دبي التجاري الفرصة لزيادة حجم عملياته التجارية، وفتح مصادر جديدة للإيرادات، وزيادة دخل الرسوم.

كما تعزز هذه الشراكة الاستراتيجية بين بنك الإمارات للتنمية وبنك دبي التجاري التزامهما بتوفير الدعم الشامل للشركات الإماراتية التي تساهم في التجارة الدولية.

ومن خلال الجمع بين خبرة بنك الإمارات للتنمية في مجال التمويل التجاري وحلول رأس المال العامل مع القدرات المالية القوية لبنك دبي التجاري، ستوفر الشراكة للعملاء الدعم الأمثل في تخفيف المخاطر وتبسيط المعاملات الدولية.

وتعكس هذه الشراكة التزام المؤسستين بدفع الابتكار في قطاع خدمات المعاملات المصرفية وتسهيل التجارة العالمية الآمنة والفعالة والسلسة للشركات الإماراتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *