التخطي إلى المحتوى
شرطة دبي تحدد 7 مناطق في الإمارة لمدافع عيد الأضحى

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، أنها خصصت سبع مناطق في الإمارة لرمايات عيد الأضحى.

وبهذه المناسبة، تقدمت شرطة دبي بالتهنئة للمواطنين والمقيمين والزوار في جميع أنحاء الإمارات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات، إيذاناً باكتمال كافة الاستعدادات. تم تأكيده. لتجهيز المدافع للإعلان عن قدوم العيد حيث سيتم توزيعها على 7 مناطق في الإمارة.

وقال المقدم عبدالله طارش العميمي قائد وقائد فرقة المدفع إن مدفع الإفطار أو العيد يعتبر جزءاً من التراث الاجتماعي الأصيل المتجذر في ذاكرة ووجدان المجتمع الإماراتي، مما يدل على أن المدفع بمثابة وسيلة للصائمين لمعرفة وقت الإفطار أو إعلان العيد، قبل اختراع الساعات، لكن إمارة دبي حريصة على استمرار هذه العادة الأصيلة حتى في عصرنا الحالي المليء بالأجهزة الرقمية والتقنيات المتقدمة.

وأوضح المقدم عبدالله العميمي أنهم قاموا بكافة الترتيبات للإعلان عن عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى تشكيل طاقم عمل في كل موقع من المواقع السبعة التي تم اختيارها لتوزيع بنادق العيد. وتتمثل هذه المناطق في مسجد زعبيل الكبير في منطقة زعبيل، ومصلى العيد في منطقة زعبيل، ومصلى العيد في منطقة ند الحمر، ومصلى العيد في منطقة البرشاء، ومصلى العيد في منطقة زعبيل. منطقة ند الشبا. مصلى العيد في منطقة البراحة، ومصلى العيد في منطقة حتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *