التخطي إلى المحتوى
شرطة دبي تشارك 6000 عامل فرحتهم بعيد الأضحى

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي حزمة فعاليات في منطقة النزل جبل علي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تحت شعار «نحتفل بالعيد معاً»، شارك فيها 6000 عامل.

وتتضمن الفعاليات التي ينظمها مجلس الروح الإيجابية ومركز شرطة جبل علي ومجلس مديري مراكز الشرطة ولجنة تأمين فعاليات دبي، عدداً من الأنشطة الرياضية والبطولات في لعبة الكريكيت وشد الحبل، بالإضافة إلى محاضرات توعوية حول حقوق الموظفين وإجراءات السلامة على الطرق وخدمات الاتصالات للطوارئ 999 وغير الطوارئ 901. بالإضافة إلى عروض دوريات السلامة الفاخرة وفرقة موسيقية.

جهود التوعية

وأكد العميد محمد عبدالله المري، نائب مدير مركز شرطة جبل علي، أن الأنشطة المتنوعة خلال فترة إجازة العيد للموظفين تدعم توعية شرطة دبي وجهودها المجتمعية لمختلف شرائح المجتمع وتحسين التواصل بينهم والارتقاء بشرطة دبي. .

وأوضح أن الفعاليات ستتضمن أنشطة رياضية ومسابقات ثقافية وتوعوية ومحاضرات للتعريف بخدمات شرطة دبي المتنوعة والتي يمكن من خلالها للأفراد الحصول على الخدمات المتنوعة بطريقة ذكية من خلال تطبيق الهاتف الذكي ومركز الشرطة الذكي (SPS).

من جانبها، أوضحت فاطمة بوهاجر، رئيس مجلس الروح الإيجابية، أن المبادرة تساهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي لشرطة دبي المتمثل في تحسين الأمن والسلامة والتواصل المجتمعي مع كافة فئات المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *