التخطي إلى المحتوى
شرطة رأس الخيمة تؤكد الجاهزية والاستعداد الأمني

أعلنت شرطة رأس الخيمة، أنها اتخذت إجراءات مكثفة لرفع مستوى الاستعداد والجاهزية الأمنية في الإمارة، لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ضمن جهودها المتواصلة لتحسين السلامة والأمن العام، وفقاً للأهداف الاستراتيجية. وعلى وزارة الداخلية ضمان سلامة وأمن المجتمع، حيث أعلنت عن استعداداتها بخطط أمنية شاملة واستباقية، مدعمة بالتكنولوجيا. أنظمة متكاملة وإلكترونية للمدينة الآمنة، من خلال تضافر جهود القوات والفرق الشرطية، للحفاظ على سلامة الطرق واستمرارية وانسيابية حركة المرور، وتكثيف الدوريات والتواجد الميداني في جميع أنحاء الإمارة.

وقال اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، إن الخطة الأمنية الشاملة تتضمن نشر المزيد من الدوريات الأمنية في المناطق الحيوية والأسواق والمراكز التجارية والحدائق العامة، خاصة أمام مصلى العيد. . ومسالخ الأضاحي التي تشهد عادة توافد أعداد كبيرة من الناس خلال موسم الأعياد.

وتهدف هذه الإجراءات إلى منع الانتهاكات أو الحوادث التي قد تعطل الاحتفال.

كما تتضمن خطة السلامة تكثيف الرقابة المرورية على الطرق الرئيسية والفرعية لضمان انسيابية حركة المرور وتقليل الحوادث، حيث تم تجهيز فرق الطوارئ والإنقاذ للتعامل مع أي حالات طارئة بسرعة وكفاءة، وتعزيز الاستجابة السريعة لحالات الطوارئ، كما ستقوم الدوريات الأمنية سيتم نشرها على مستوى الإمارة لتنظيم الحركة المرورية وضمان انسيابية حركة المرور.

وأكدت شرطة رأس الخيمة أن لديها تواجداً ميدانياً على مدار 24 ساعة ومراكز شرطية واسعة لتقديم كافة الخدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *