التخطي إلى المحتوى
صور| “اليوم” في جولة خاصة بملتقى إعلام الحج

«اليوم» زارت أجنحة الملتقى الإعلامي التي تعكس تطور إعلام الحج في المملكة. ومنذ أن أنشأ المؤسس صحيفة أم القرى، من خلال نداءه الإذاعي الذي افتتحه في التاسع من ذي الحجة، والذي رحب من خلاله بضيوف الله، استمرت في التطور حتى يومنا هذا، نور اهتمام المملكة. ونقل هذه المشاعر إلى ملايين المسلمين حول العالم.
وذلك بعد أن افتتح معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، الإثنين الماضي، النسخة الأولى لمبادرة “ملتقى إعلام الحج” الذي سيقام في مكة المكرمة، خلال الفترة 4 – 4 – 2019. 10 ذو الحجة 1445هـ، في إطار شراكة استراتيجية مع وزارة الحج والعمرة وبرنامج خدمة ضيوف الله.

المنتدى الإعلامي

واليوم نجد أنفسنا في المنتدى الإعلامي حيث تجتمع قلوب الإعلاميين على اختلاف لغاتهم وأنواعهم سواء من التلفزيون أو الإذاعة أو الصحفيين لنقل الصورة في كل لحظة. ويتأمل الزائر حجم الإعلام وتزاحم الصحفيين والمذيعين وضجيج أزرار الأجهزة وأضواء الكاميرات، ويتساءل عن تطور الإعلام ومدى تطور الإعلام في المملكة ولا سيما في موسم الحج، وقد استقبل المنتدى أكثر من 3000 شخص. إعلامياً، وتم حتى الآن إصدار 1230 بطاقة إعلامية، وإصدار 93 تصريحاً للتصوير الميداني، واستفادت أكثر من 80 دولة من التصاريح الإعلامية، و85 وفداً إعلامياً دولياً، و129 قناة تلفزيونية، وأكثر من 35 استديو ومركبة بث تلفزيوني. مما يجعل المنتدى ركيزة حيوية لصناعة الإعلام المؤثرة خلال موسم الحج لهذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *