التخطي إلى المحتوى
صور| امتلاء الحدائق ابتهاجًا بالعيد.. ومقيمون: نشعر بالأمان والاحترام

وفي صباح عيد الأضحى عمت الفرحة أرجاء المملكة، حيث تبادل المواطنون والمقيمون التهاني والتبريكات بعد أداء صلاة العيد.
رصدت «اليوم» على الأرض الأجواء الاحتفالية التي يعيشها سكان مدينة الدمام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث امتلأت باحات المساجد والحدائق والحدائق بأجواء الاحتفال البهيجة، كما غمرت الأسرة، اجتمع الأصدقاء والجيران في مشهد يعكس قيم الترابط والانسجام التي يتميز بها المجتمع السعودي.

وأعرب عدد من المقيمين عن مشاعر الفرح والفخر بالإقامة في المملكة، متمنين للشعب السعودي دوام التقدم والازدهار في ظل حكم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
وأكدوا أنهم يجدون الأمان والاحترام والتقدير بين جميع أفراد المجتمع، مما يجعلهم يشعرون وكأنهم في بيتهم الثاني.
وعبر العديد من الأهالي عن سعادتهم البالغة بهذه المناسبة المباركة، متمنين أن يجزيهم الله خيراً وبركة.

تطبيق للحدائق

وشهدت المنتزهات والحدائق إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال الذين استمتعوا بالألعاب الترفيهية وتناولوا وجبة الإفطار في الهواء الطلق، كما حرص الكثيرون على توزيع الحلويات على المتنزهين ومشاركتهم فرحة العيد.
ولم تقتصر الاحتفالات على الحدائق والمتنزهات، بل امتدت إلى المناطق السكنية، حيث توجه الشباب ووزعوا الحلويات وهنأوا العائلات منذ الصباح الباكر. كما شارك آخرون في ذبح الأضاحي وتوزيع لحومها على الأقارب والأصدقاء والمحتاجين، في بادرة كريمة تعكس روح التكافل الاجتماعي للشعب السعودي.
وتسلط احتفالات عيد الأضحى الضوء على عمق الترابط والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد، وتعزز قيم المحبة والتسامح والتعاون التي يتميز بها المجتمع السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *