التخطي إلى المحتوى
ضيوف برنامج خادم الحرمين يشيدون بحسن الحفاوة والضيافة في المملكة

استقبلت شخصيات إسلامية ضمن برنامج الحج والعمرة والزيارات لخادم الحرمين الشريفين، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، شكرت المملكة على جهودها الكبيرة في خدمة الإسلام والمسلمين.
وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لحكام المملكة على إتاحة فرصة الحج وعلى حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم إلى المملكة.

الراحة لضيوف الله

قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة العليا لأعمال الحج والعمرة والزيارات بالوزارة الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ إن القادة الحكماء اهتموا بشؤون الحجاج والمعتمرين من خلال العمل على مدار العام من أجل راحة ضيوف الله باستغلال كافة الإمكانات، ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة دخولهم المملكة حتى الانتهاء من المناسك، ليتمتعوا بكل وسائل الراحة والصحة والأمان والعمل على ضمان تنفيذ توجيهات ولاة الأمر لخدمة المسلمين في شؤون دينهم ودنياهم.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمقر الوزارة بمنى وفداً من ضيوف برنامج الحج والعمرة وزيارات خادم الحرمين الشريفين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وأكد وزير الشؤون الإسلامية أن الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة شهدا نهضة عالمية في هذه الحقبة التاريخية التي تمر بها هذه البلاد التي تأسست منذ تأسيسها على مبادئ راسخة وفي مقدمتها شرف خدمة بيت المقدس. لله ومسجد رسوله -صلى الله عليه وسلم- والمشاعر المقدسة.

رعاية جميع المسلمين

Le président du Fonds d’investissement de l’Organisation des pays turcophones, Dr. Baghdat Amriev a exprimé ses remerciements et son appréciation aux sages dirigeants pour avoir généreusement accueilli ce programme, qui représente leur souci et leur préoccupation pour tous les musulmans de différents pays من العالم.
أكد أمين مدارس الوفاق السلفية، ورئيس الجامعة السلفية بمدينة فيصل آباد ياسين ظفر، أن المملكة تبذل جهوداً كبيرة في خدمة الإسلام والمسلمين، مقدماً الشكر والتقدير لقادة المملكة على إتاحة فرصة الحج والمسلمين. وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم إلى هذا البلد المبارك.

أشاد الشيخ محمد حسن شيخ رئيس جمعية الحكمة الخيرية في كولومبو بسريلانكا، بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، مسلطاً الضوء على ما تقدمه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين مساجد وتاجها المستحق. . الأمير يخدم الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، ونشر قيم التسامح الإسلامي ومحاربة التطرف والتطرف.
ثمن الشيخ الزلفي مصطفى يوسف، نائب رئيس جمعية نهضة العلماء في إندونيسيا، جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين، وخاصة إندونيسيا، بالإضافة إلى الأعمال والمشاريع التي قدمها في خدمة الحرمين الشريفين. المساجد والمشاعر المقدسة، موجها شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذه النعمة الكريمة.

مكافحة التطرف والتعصب

وأوضح عبد الجليل السعيد مدير مركز الدراسات الإسكندنافية الخليجية بالسويد أن الله منحه هذه النعمة لأداء مناسك الحج، مشيداً بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير. والتي شكلت حاجزا منيعا في مكافحة التطرف والتطرف، وعملت على نشر قيم الاعتدال والاعتدال، سائلين الله عز وجل أن يوفق المملكة وقيادتها الحكيمة لكل ما فيه الخير والشر. – كن من هذه الأمة .
وتقدم الأستاذ من الله من الله من مكتب الدعوة في المملكة المتحدة بالشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والوزير والشعب السعودي الكريم على كرمهم وحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، سائلاً الله عز وجل أن يحفظهم. هذا البلد وجعله ذخرا للإسلام والمسلمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *