التخطي إلى المحتوى
عاجل القيادة تعزي أمير دولة الكويت في ضحايا الحريق الذي اندلع في منطقة المنقف

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تعزية ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، إثر إعلان الحريق. الوباء في منطقة المنقف وما نتج عنه من وفيات وجرحى.
وقال جلالة الملك: تلقينا نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف وما نتج عنه من وفيات وجرحى. نرسلها إلى سموكم وإلى أهالي المتوفين وإلى الشعب الشقيق. من دولة الكويت، أحر التعازي وأصدق التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان. وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. ، ويحفظكم وشعب دولة الكويت من كل سوء ومكروه. فهو السميع والمجيب.
على صعيد آخر، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تعزية ومواساة إلى سمو الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح، ولي عهد دولة الكويت. . وذلك عقب الإعلان عن اندلاع حريق في منطقة المنقف وما نتج عنه من أضرار.
وقال سمو ولي العهد: تلقينا أنباء عن اندلاع حريق في منطقة المنقف وما نتج عنه من وفيات وجرحى. ونتقدم لسموه ولأسرة جميع المتوفين بأحر التعازي وأصدق المواساة. نسأل الله تعالى أن يرحم الفقيد ويمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل. وهو المستمع والمستجيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *