التخطي إلى المحتوى
عثر على محفظة فيها مبلغ مالي .. مركز شرطة القصيص يفاجئ طالباً في مدرسته

فاجأ مركز شرطة القصيص أحد طلاب مدرسة عمر بن الخطاب بتكريم خاص بين زملائه تقديراً لصدقه واستعداده لإعادة محفظة تحتوي على مبلغ مالي لصاحبها بعد أن عثر عليها في المحيصة الرابعة منطقة.

العقيد جمال إبراهيم علي نائب مدير مركز شرطة القصيص تكريم الطالب أحمد صالح علي محمد بحضور المقدم ناصر عبد العزيز الخاجة رئيس قسم الشؤون الإدارية والملازم دينار أحمد المهيري من قسم سعادة المتعاملين مديرة المدرسة السيدة هدى يوسف ومعلمي المدرسة.

وقال العقيد جمال إبراهيم، إن التكريم يأتي ضمن مبادرة “ندعوكم الشكر”، الهادفة إلى تكريم الموظفين والشركاء الخارجيين، مكانهم وتكريمهم بين زملائهم، مبرزاً أمانة الطالب أحمد صالح علي، طيبته. سلوكه واستعداده للتواصل مع مركز الشرطة لإعادة المحفظة والمال لصاحبها، داعيا أفراد المجتمع إلى اعتباره قدوة ومثالا للصدق والإخلاص.

بدورها، أعربت والدة الطالب عن سعادتها بتكريم شرطة دبي لابنها واستعدادها لذلك في مدرسته وأمام زملائه، مشيرة إلى أنه أدى واجبه بتسليم المحفظة إلى مركز شرطة القصيص. عقب ذلك مباشرة. ووجدها ليتمكن صاحبها من استرجاعها، فيما قبل التكريم الطالب أحمد صالح علي من القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في مركز شرطة القصيص، مؤكداً أن هذا التكريم بمثابة وسام ومصدر فخر. له بين زملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *