التخطي إلى المحتوى
غرفة أبوظبي و«رابطة التجارة الكورية» تدعمان الشركات الناشئة

وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اتفاقية تعاون مع جمعية التجارة الدولية الكورية (كيتا) في سيول، تهدف إلى زيادة فرص التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص وتعزيز دعم الشركات الناشئة في أبوظبي وكوريا الجنوبية في مجال التجارة والصناعة. الاستثمارات التجارية. المجالات التكنولوجية والصناعية والخدمية.

وبموجب الاتفاقية، ستعمل غرفة أبوظبي والرابطة الكورية التي يبلغ عدد أعضائها 73 ألف عضو، على دعم منصة أبوظبي للأعمال أبوظبي للأعمال، من خلال تزويد المنصة بالمعلومات والترويج لأبرز الفرص الاستثمارية الجديدة بين أعضاء الطرفين. المساهمة في تبادل المعرفة وزيادة الفرص التجارية والاستثمارية بين الطرفين.

ويحرص الجانبان من خلال الشراكة على تبادل التطورات في قطاعات الاستثمار في أبوظبي وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى تبادل الوفود التجارية وتنظيم الفعاليات المشتركة وحضور المعارض الدولية التي تقام هناك. كما اتفق الجانبان على تقديم كل الدعم الممكن للشركات الناشئة في أبوظبي وكوريا الجنوبية لتسريع نمو وازدهار أعمالها.

وقع الاتفاقية أحمد خليفة القبيسي مدير عام غرفة أبوظبي ولي إن هو نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الكورية بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين. وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بالإضافة إلى مشاركة وفد رسمي من الغرفة في مؤتمر ومعرض NextRise 2024، أكبر معرض خاص للشركات الناشئة في كوريا والذي نظمته الجمعية مؤخراً في الجنوب. كوريا. سيول. والتقى أحمد خليفة القبيسي خلال زيارة الوفد إلى سيول مع عبدالله سيف النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية كوريا وجيهيونج لي نائب الرئيس التنفيذي للتعاون الاقتصادي والمعارض التجارية في وكالة ترويج التجارة والاستثمار الكورية (كوترا). . .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *