التخطي إلى المحتوى
غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الكولومبي

أعلنت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، عن تأسيس مجلس الأعمال الكولومبي الذي يهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية وتمهيد الطريق لمزيد من الفرص المشتركة بين شركات القطاع الخاص. في دبي وكولومبيا.

شهد الاجتماع الأول للاجتماع العام السنوي لمجلس الأعمال الكولومبي، الذي عقد مؤخراً في مقر غرفة دبي، تحديد أولويات المجلس وخططه للفترة المقبلة، بالإضافة إلى برنامج الفعاليات المخطط لها خلال الفترة المقبلة . بالإضافة إلى مناقشة سبل تحسين آفاق التعاون الاقتصادي بين دبي وكولومبيا.

وقالت مها القرقاوي، نائب رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي: «توفر مجالس الأعمال منصات مهمة لتعزيز التعاون والاستفادة من الفرص الواعدة، كما أنها تلعب دوراً حاسماً في تطوير شراكات مثمرة لتحقيق الأهداف المشتركة. بالإضافة إلى مساهمتها في نمو القطاع الخاص وتعزيز دوره في عملية التنمية الاقتصادية المستدامة في دبي.

تعمل مجالس الأعمال تحت مظلة غرفة تجارة دبي، وتغطي الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية للإمارة، وتلعب دوراً حاسماً في فتح قنوات جديدة للتعاون الاقتصادي مع مجتمعات الأعمال في جميع أنحاء العالم، وتمثل جنسيات المستثمرين الذين يقومون بتنفيذ المشاريع. أنشطتهم في دبي.

في إطار جهود غرفة تجارة دبي لدعم أهداف أجندة دبي الاقتصادية (D33) لتعزيز التجارة الخارجية لإمارة دبي، ومضاعفة الجهود لتسهيل توسع الأعمال المحلية في دعم الأسواق العالمية، وتعمل الغرفة على زيادة عدد مجالس العمل العاملة تحت مظلتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *