التخطي إلى المحتوى
غرفة دبي العالمية تستقطب شركة تصنيع المركبات الكهربائية الفيتنامية “فين فاست” لتأسيس مقرها الإقليمي في دبي

تمكنت غرفة دبي الدولية، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، من استقطاب شركة فينفاست الفيتنامية المتخصصة في إنتاج السيارات الكهربائية، لإنشاء وتوسيع مقرها الإقليمي في دبي من الإمارة إلى الأسواق في الإمارات. منطقة.

ويأتي هذا الإنجاز في ظل جهود غرفة دبي الدولية لجذب الأعمال والاستثمارات العالمية إلى الإمارة، تجسيداً لمساهمتها الفعالة في تحقيق أهداف أجندة دبي الاقتصادية (D33) لزيادة حجم اقتصاد الإمارة إلى الضعف العقد المقبل، حتى عام 2033، وتعزيز مكانتها ضمن أفضل ثلاث مدن اقتصادية في العالم.

قدمت غرفة دبي الدولية لـ FinFast دعماً متكاملاً خلال عملية إنشاء مقرها الإقليمي في دبي، مما يضمن أن توفر الإمارة بوابة لتوسع الأعمال الفيتنامية على المستوى الإقليمي، مما يعكس القدرات التنافسية التي تمتلكها دبي كمركز أعمال دولي ومنصة للتوسع الإقليمي للشركات العالمية في مختلف القطاعات.

واغتنمت الغرفة كافة الفرص المتاحة لتأسيس عمليات الشركة الفيتنامية في دبي بنجاح، بما في ذلك تنظيم اجتماعات مع الشركات العائلية لمناقشة الشراكات المحتملة، بالإضافة إلى اجتماعات مع الجهات الحكومية ذات الصلة لمراجعة القوانين واللوائح التي تؤثر على قطاع الكهرباء وتنظيم المركبات، ساهمت المراجعة في تنظيم اجتماعات مع الشركات المتخصصة في الخدمات اللوجستية وسلاسل التوريد لتخطيط أنشطة التوزيع محلياً وإقليمياً.

وقال سالم الشامسي، نائب الرئيس للأسواق العالمية في غرفة دبي: «تشهد مكانة دبي على الساحة الدولية نمواً سريعاً كوجهة مفضلة للأعمال، وذلك بفضل ما توفره من مقومات متكاملة ومتعددة وبيئة محفزة للاستثمارات وريادة الأعمال. . وغرفة دبي الدولية حريصة على مواصلة جهودها». استقطاب الشركات والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم للاستفادة من الفرص الواعدة التي توفرها دبي كمنصة مثالية لدخول الأسواق الإقليمية والعالمية».

من جانبه، قال تا تشوان هين، الرئيس التنفيذي لشركة FinFast الشرق الأوسط: «يعد التعاون الوثيق مع غرفة دبي الدولية والشركاء البارزين في المنطقة عاملاً رئيسياً في تأسيس عمليات FinFast في الشرق الأوسط حيث نسعى جاهدين لنصبح شركة عالمية رائدة. لتكون في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، ستواصل FinFast الابتكار في المنتجات والخدمات وتزويد العملاء بتجربة النقل الأكثر ذكاءً وأمانًا وراحة. ونحن على ثقة من أن الشركة ستساهم في تحويل قطاع النقل في الشرق الأوسط نحو مستقبل أكثر خضرة واستدامة.

تمكنت FinFast من المنافسة بسرعة في قطاع السيارات الكهربائية والتوسع بشكل مطرد في الأسواق العالمية الرئيسية بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وأجزاء من آسيا والشرق الأوسط. وتهدف إلى توسيع نطاق إنتاجها وتكثيف الجهود التسويقية وإقامة تحالفات محلية استراتيجية لزيادة تواجد الشركة في الأسواق التي تعمل بها.

لقد قطعت FinFast شوطا طويلا في إنشاء مكتبها في المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا)، بدعم من غرفة دبي العالمية. ووقعت الشركة اتفاقيات توزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، مما يعكس خططها التنموية وإمكاناتها الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط. وتخطط الشركة لتوسيع تواجدها في السوق من خلال إقامة شراكات محلية في المنطقة.

تدير غرفة دبي الدولية 31 مكتب تمثيل خارجي حول العالم، مما يوفر بوابات لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر ومساعدة شركات دبي على التوسع في الخارج لتحقيق أهداف أجندة دبي الاقتصادية (D33) والأولويات الاستراتيجية لخدمة الغرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *