التخطي إلى المحتوى
فعاليات ترفيهية متنوعة في دبي تجذب العائلات خلال العيد

أنشطة ترفيهية متنوعة تقدمها وجهات مختلفة في دبي للأفراد والعائلات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، من خلال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار، حيث تم تجهيز المتنزهات والحدائق لاستقبال الجمهور، كما تنظم مراكز التسوق مجموعة العروض الفنية والمسرحية التقليدية.

وفي متحف المستقبل، يمكن للزوار التعرف على مستقبل تسجيل الفيديو باستخدام الذراع الآلية المتطورة، حيث تلتقط مقاطع فيديو فريدة بجودة ودقة لا مثيل لها بفضل نظام التحكم المتطور الخاص بها.

شهدت مراكز التسوق في دبي زيادة في الطلب من الزوار، الذين جاءوا لشراء مستلزمات عيد الأضحى، مما زاد من زخم ونشاط التجزئة في الأسواق المحلية. ونتيجة لذلك، فتحت العديد من مراكز التسوق أبوابها لاستقبال الزوار على مدار الساعة، حتى ساعات متأخرة من اليوم. شروق الشمس يوم أمس.

وتركزت النسبة الأكبر من الطلب في مراكز التسوق على منافذ بيع الملابس الجاهزة والحقائب والأحذية ومحلات العطور والمطاعم والمقاهي في مراكز التسوق، وهو ما انعكس على كثافة المركبات والزحام عند مداخل المواقف. الكثير. في بعض المراكز التجارية في دبي، وخاصة تلك التي يتم الإعلان عن العروض والخصومات فيها. بنسب مختلفة تتراوح من 20 إلى 50%.

إلى ذلك، ضاعفت الفعاليات والأنشطة الترفيهية المخصصة للعائلات وأجواء العيد التي أطلقتها المولات إقبال الزوار، معلنة عن فرص الفوز بجوائز كبيرة، عبر مجموعة من اليانصيب المختلفة، في إطار احتفالات «العيد في دبي». والذي تنظمه مؤسسة مهرجانات دبي والتجزئة، خلال الفترة من 16 إلى 23 يونيو، ويشهد إقبالاً كبيراً من الزوار على منافذ البيع المختلفة.

كما استقطبت الأسواق الشعبية وسوق الفواكه والخضروات وأكشاك المواد الغذائية ومحلات الحلويات شريحة واسعة من الزوار والمتسوقين، وذلك لتنوع المنتجات والسلع والسلع المعروضة، والطابع الفريد والأجواء المميزة التي تتسم بها هذه الأسواق. لها، خاصة في الأعياد والمناسبات حيث يمكن للمرء أن يجد… الزوار مناسبة ومتنفس، ووجهة مفضلة للتسوق والتجول في القاعات بصحبة الأهل والأصدقاء.

وفي هذا السياق، أعرب عدد من الزوار عن رضاهم وسعادتهم بالأجواء المميزة التي خلقتها المتاجر المختلفة، والتي قدمت خيارات تسوق مرنة وجذابة لمختلف شرائح المجتمع، من مختلف الثقافات والفئات العمرية. وقال نواف عبد الله إن النطاق المعروض والأجواء المميزة التي توفرها مراكز التسوق. وفي إمارة دبي، بمناسبة اقتراب عيد الأضحى، تم منح الزوار فرصة التسوق وتأمين احتياجاتهم قبل العيد في أكثر من منفذ والحصول على السلع بأسعار تنافسية.

من جانبها، قالت نورا أحمد، إن العروض المقدمة بمناسبة عيد الأضحى، شملت منتجات متنوعة، وهو ما يمثل قيمة مضافة للمستهلكين، خاصة أن عروض الخصم تزامنت مع احتياجات التسوق الخاصة بالعيد، والتي تتزامن أيضًا مع عطلة نهاية الأسبوع. ونهاية العام الدراسي .

بدوره، أكد محمد سعيد أن الأسواق في إمارة دبي شهدت تحركات نشطة في الفترة التي سبقت عيد الأضحى المبارك، من كافة مناحي الحياة، لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم للترحيب بهذه المناسبة الكريمة، حيث أشار إلى توافر كافة أنواع السلع والبضائع، بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى أجواء البهجة والبهجة التي خلقتها. وتحتفل منافذ البيع بالعيد بأصوات التكبير والأناشيد، مما يجعل تجربة التسوق ممتعة ومميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *