التخطي إلى المحتوى
قيادات الدول تهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج
هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بنجاح موسم حج هذا العام.
وأعرب في برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين، عن خالص تهانيه بالنجاح الكبير الذي حققه موسم الحج لهذا العام، والذي تحقق بفضل الله تعالى، ثم بفضل الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين. . الحرمين الشريفين وحكومتهما الرشيدة ومؤسساتهما لخدمة ضيوف الله حتى يتمكنوا من أداء مناسكهم بسلام وأمان.
كما هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، في برقيتين مماثلتين، لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بمناسبة نجاح موسم الحج.

تهنئة لأمير دولة الكويت

هنأ حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة نجاح المؤتمر هذا العام. الإصدار. موسم الحج .
وأعرب في برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين، عن خالص تهانيه بالنجاح الكبير الذي تحقق بفضل الله تعالى، ثم بفضل الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ممثلة. في كافة الوزارات والقطاعات، مما ساهم بشكل كبير في نجاحه.
وأشاد أمير دولة الكويت بخطوات التوسع والنمو الثابتة التي يشهدها بيت الله الحرام، فضلا عن تطور الخدمات والتقنيات الذكية الحديثة المنتشرة في كافة الأماكن التي تلبي احتياجات حجاج بيت الله الحرام وتنفعهم وتسهل عليهم الحج. إنجاز مهامهم. والطقوس التي تكون دائماً موضع الثناء والتقدير والثناء من الجميع.
وثمن سموه الدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف. . بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، على عملهم الدؤوب والمستمر، وعلى الاهتمام المعتاد والجهود المقدرة التي يبذلونها من خلال التنسيق والتكامل بين كافة القطاعات المعنية بالتنفيذ الأمثل لخطة الحج. طريق.
وسأل سموه العلي القدير أن يتقبل خالص دعاء الجميع وصالح أعمالهم في هذه الأيام المباركة، وأن ينعم على المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل حكمة خادم الحرمين الشريفين ورعاه.

ألف مبروك لولي عهد الكويت

كما هنأ سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي عهد دولة الكويت، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة نجاح هذا العام . موسم الحج .
وأعرب في برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين عن خالص تهانيه بالنجاح الكبير الذي تحقق بفضل الله تعالى ثم بفضل الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ممثلة في كافة الوزارات والقطاعات، مما ساهم بجدارة في نجاحه.
وأشاد بالخطوات العملاقة في التوسع والنمو المستمر في بيت الله الحرام، وإدخال الخدمات والتقنيات الذكية والحديثة السائدة في كافة الأماكن التي تلبي احتياجات ضيوف الرحمن وتفيدهم وتسهل أداء مناسكهم. والتي تكون دائمًا موضع الثناء والتقدير والثناء من الجميع.

وثمن ولي عهد دولة الكويت الدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وفريقها الملكي. أمير. صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، على جهودهم في العمل بكل جد واستمرارية وأولى لهم الاهتمام المعتاد وثمن الجهود المبذولة عبر التنسيق والتكامل بين كافة القطاعات المعنية بالحج. تنفيذ خطة الحج على أفضل وجه ممكن.
وسأل سموه العلي القدير أن يتقبل خالص دعاء الجميع وصالح أعمالهم في هذه الأيام المباركة، وأن ينعم على المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل حكمة خادم الحرمين الشريفين ورعاه.
وفي برقية مماثلة، هنأ سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بنجاح هذا المؤتمر. موسم الحج لهذا العام.

قيادة مملكة البحرين

كما هنأ ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة النجاح الكبير والتنظيم الدقيق والمتميز هذا العام. موسم الحج .
وأعرب في برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين، عن خالص تهانيه بالنجاح الذي تحقق بفضل الله تعالى والجهود الكبيرة والرعاية الكريمة التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ورعاه. الحكومة الرشيدة ممثلة بجميع الوزارات والقطاعات والجهات المعنية التي حشدت كافة جهودها وطاقاتها خلال العام. حان الوقت لتنظيم مناسك الحج وإنجاحها لخدمة حجاج البيت الحرام. ويتولى الله راحتهم مما يساعدهم على أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر وأمن وراحة.
وأشاد ملك البحرين بأعمال التوسعة الجارية في المسجد الحرام، وكذلك الخدمات المتميزة والتقنيات الذكية الحديثة والمتطورة التي تم تطويرها في جميع المنافذ والمرافق والمشاعر المقدسة، والتي تلبي احتياجات حجاج بيت الله الحرام وتفيدهم وتيسر لهم أمورهم. أداء شعائرهم، ويكونون دائماً موضع الثناء والثناء والتقدير من الجميع.
ودعا الله عز وجل أن يتقبل حج وطاعة ضيوف الرحمن، وأن يرزقهم الأجر والمغفرة، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويمتعه بموفور الصحة والعافية وطول العمر. وأن يمن على المملكة العربية السعودية وشعبها بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار والاستقرار والأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة، وأن يعيد هذه الفرصة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والرخاء والبركات.

ألف مبروك لولي عهد البحرين

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، في برقيتين، بالتهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء حفظهما الله بمناسبة النجاح الكبير والتنظيم المتميز لموسم الحج لهذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *