التخطي إلى المحتوى
«كهرباء ومياه دبي» تنصح المتعاملين باتخاذ الإجراءات اللازمة قبل السفر لتجنب الهدر

لفتت هيئة كهرباء ومياه دبي، انتباه المتعاملين إلى ضرورة اتخاذ التدابير الاستباقية اللازمة قبل رحلتهم، لضمان كفاءة الكهرباء والمياه وتجنب الهدر في جميع الأوقات، وذلك ضمن حملتها: “أهلاً بالصيف باعتماد سياسات مستدامة”. العادات.”

وحثت الهيئة المتعاملين على تفعيل وظيفة “خارج المنزل” عبر حساباتهم على موقع الهيئة والتطبيق الذكي، لمراقبة استهلاكهم من الكهرباء والماء أثناء السفر، وعمل خرائط يومية وأسبوعية عبر بريدهم الإلكتروني.

وتوصي الهيئة بإطفاء الأجهزة الإلكترونية وفصلها قبل الخروج من المنزل، وعدم تركها في وضع الاستعداد لتجنب هدر وإهدار الطاقة.

يمكن للعملاء أيضًا تحديث إعدادات نظام التحكم في الإضاءة الخارجية وتركيب أجهزة استشعار الحركة وأجهزة ضبط الوقت لضمان تشغيل وإيقاف الإضاءة الخارجية تلقائيًا حسب الحاجة.

وأهابت الهيئة بالمتعاملين قبل السفر ضرورة إغلاق مصدر المياه بمنازلهم وفحص التوصيلات الداخلية وإصلاح أي تسرب في توصيلات المياه بمساعدة فني متخصص وإجراء أعمال الصيانة اللازمة للحد من هدر المياه.

وتقدم الهيئة خدمة “إشعار ارتفاع استهلاك المياه” لمساعدة العملاء على اكتشاف أي تسرب في توصيلات المياه بعد العداد، حيث يتم إرسال إشعارات لحظية للعميل في حال اكتشف نظام العداد الذكي زيادة غير عادية في الاستهلاك.

كما تقدم الهيئة مجموعة من الخدمات الرقمية المبتكرة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، والتي تتيح للمتعاملين إدارة ومراقبة استهلاكهم من الكهرباء والمياه بشكل استباقي.

وتقدم الهيئة عبر موقعها الإلكتروني وصفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي حزمة من النصائح والإرشادات لتحفيز أفراد المجتمع على تعزيز الاستدامة وتبني أنماط الحياة المستدامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *