التخطي إلى المحتوى
كوريا تقدم نوعاً جديداً من تأشيرة العمل للتدريب على ثقافتها

أعلنت جمهورية كوريا يوم الاثنين أنها ستبدأ في إصدار تأشيرات التدريب الثقافي الكوري للأجانب على أساس تجريبي هذا العام وستدرس تقديم تأشيرة عمل جديدة بهدف جذب المزيد من السياح من الخارج.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية يونهاب عن الحكومة الكورية قولها إن هذه الخطوة ستكون جزءًا من الإجراءات الشاملة التي تقدمها وتدعو أيضًا إلى تبسيط إجراءات الدخول وتطوير البرامج السياحية المختلفة لتلبية احتياجات السياح الأجانب بشكل أفضل وزيادة راحتهم.

وأوضحت أنه بموجب الخطة، ستطلق الحكومة ما يسمى بتأشيرة التدريب على الثقافة الكورية، والتي ستكون متاحة للأشخاص الذين يرغبون في القدوم إلى البلاد للمشاركة في برامج التدريب في موسيقى الكيبوب وتصميم الرقصات والقطاعات الثقافية الأخرى.

وأضافت أن الحكومة ستفكر في توسيع نطاق تأشيرة البدو الرقمية للسماح للأجانب بالعمل عن بعد أثناء السفر في جمهورية كوريا. وتم تنفيذ تشغيلها التجريبي لمدة عام منذ يناير الماضي، بالإضافة إلى توسيع بنيتها التحتية. لإصدار التأشيرات وإجراءات الدخول الأخرى لتعزيز راحة السياح الأجانب.

وذكرت أن الحكومة ستخفف اللوائح المتعلقة بطلبات المجموعات السياحية للحصول على K-ETA أو تصريح السفر الإلكتروني الذي يجب على الزوار الأجانب بدون تأشيرة الحصول عليه قبل دخول البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *