التخطي إلى المحتوى
متحف المستقبل ينظم ورشتي عمل حول «وظائف المستقبل»

ينظم متحف المستقبل، بعد غد الأحد، ورشتي عمل حول “وظائف المستقبل” ضمن مبادرة بالتعاون مع “مدرسة الإنسانية” بهدف إعطاء المشاركين رؤية معمقة للمستقبل فرص وظيفية في مجالات الاستدامة والتكنولوجيا الزراعية، وإتاحة الفرصة لهم للتفاعل مع قادة الفكر والخبراء في هذه المجالات، والاستفادة من التدريب العملي وتجارب المحاكاة لاكتساب المهارات والخبرات اللازمة للمهن المستقبلية.

وستركز الورشة الأولى، التي تديرها مستشارة الاستدامة ساشا جولاماني، على دور مستشاري الاستدامة في توجيه المؤسسات نحو ممارسات أكثر استدامة، في ظل التحديات المتزايدة لتغير المناخ. يتعرف المشاركون على أسباب وعواقب تغير المناخ وأهمية دور خبراء الاستدامة في معالجة هذه التحديات.

وستركز ورشة العمل الثانية على الدور المستقبلي للمتخصصين في مجال التكنولوجيا الزراعية والاتجاهات الحديثة الرئيسية في الزراعة العمودية والداخلية التي تهدف إلى تحسين إنتاج الغذاء وزيادة الإمدادات الغذائية كجزء من الجهد العالمي لتحقيق الأمن الغذائي.

وسيشارك المشاركون في هاكاثون مصغر لمناقشة تحديات سلامة الأغذية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم حلول مبتكرة في هذا المجال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *