التخطي إلى المحتوى
مدارس الإبداع العلمي تعلن عن برامج المنح الدراسية والتوظيف في مدارسها خلال تخرّج دفعة 2024

استضافت مدارس الإبداع العلمي حفل تخريج دفعة 2024 لأكثر من 500 خريج وخريجة من مدرسة الإبداع العلمي الدولية – مويلح، الشارقة، ند الشبا، دبي، والمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي – طريق مليحة، الشارقة . وكان هذا الحدث تتويجا لسنوات من العمل الشاق والنمو والإنجاز لطلابها.

وشهد الحفل حضور ضيوف بارزين من بينهم صلاح بوخاطر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة بوخاطر للإدارة التربوية والتطوير (BIM)؛ دكتور. وخليفة بن مصبح أحمد الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس وزارة الزراعة والثروة الحيوانية؛ دكتور. وحمد شيخ أحمد الشيباني، المعروف بقيادته لوزارة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي؛ البروفيسور د. حامد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة ورئيس الاتحاد العربي للفضاء والفلك؛ الشيخ حريز بن خليفة بن سعيد آل مكتوم؛ والشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم. وأكد حضورهم الكريم على أهمية التفوق الأكاديمي الممزوج بالقيم الأصيلة، وهو المزيج الذي يميز مدارس الإبداع العلمي.

وقد خرج من دفعة عام 2024 ستة وستون خريجًا متميزًا، حققوا إنجازات متميزة على المستوى المحلي والشرق أوسطي والعالمي. وتعكس إنجازاتهم التزام مدارس الإبداع العلمي بتعزيز التميز وتنمية المهارات القيادية لدى طلابها.

كما أعلن مؤسس مدارس الإبداع العلمي صلاح بوخاطر عن برنامج المنح الجامعية وبرنامج التوظيف داخل مدارس الإبداع العلمي خلال حفل تخريج دفعة 2024.

وتؤكد هذه المبادرات التزام مدارس الإبداع العلمي بإعداد الطلاب بشكل كامل، وتزويدهم ليس فقط بالتميز الأكاديمي، ولكن أيضًا بالمهارات والفرص التي ستمكنهم من الازدهار كقادة المستقبل في التعليم وخارجه.

كما قام المؤسس بتكريم عدد من الخريجين الذين أظهروا تفانياً استثنائياً في حفظ القرآن الكريم، وأعلن عن تخصيص منح دراسية لهم تصل إلى 100%، مؤكداً التزام مدارس الإبداع العلمي بتكريم وتعزيز القيم الإسلامية الأصيلة. إلى جانب التفوق الأكاديمي.

قامت مدارس الإبداع العلمي منذ إنشائها بتخريج ما يزيد عن 350 حافظاً للقرآن الكريم وتميز الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات في الاختبارات الدولية والملتحقين بأعرق الجامعات العالمية.

على مدار عشرين عامًا، عززت مؤسسة بوخاطر التعليمية مكانتها من خلال إدارة مدارس للعلوم الإبداعية، بما في ذلك المدرسة الدولية للإبداع العلمي (ISCS) والمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي (ASCS). توفر هذه المؤسسات التعليم بالمناهج البريطانية والأمريكية لأكثر من 12000 طالب في مختلف المستويات. علاوة على ذلك، يتم تقديم برامج اللغة العربية في بيئة تعليمية تجمع بسلاسة بين القيم الأخلاقية والتميز الأكاديمي مع التركيز على تحسين مهارات التفكير النقدي لدى الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *