التخطي إلى المحتوى
مدير أكاديمية سيف بن زايد يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي

زار اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، الدفعة المنتدبة بوزارة الداخلية من الدفعة العشرين من مجندي الخدمة الوطنية بإدارة تأهيل الشرطة بمحافظة أبوظبي. وتضم مدينة العين التابعة للأكاديمية طلاب الصف الثاني عشر المتخرجين من الثانوية العامة لعام 2023.

وكان في استقباله العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة تأهيل الشرطة والعقيد علي خميس اليماحي نائب مدير إدارة تأهيل الشرطة وعدد من الضباط.

وقال اللواء ثاني بطي الشامسي: «فخورون بانضمام منتسبي الخدمة الوطنية تلبية لنداء الفخر، الأمر الذي سيسهم في زيادة مخزونهم الوطني والثقافي والفكري، ويمنحهم قوة وكفاءة وثقة أكبر». . مثمنا الموقف المشرف لأولياء الأمور في دعم أبنائهم وتشجيعهم وحثهم على المشاركة في البرنامج، وحماسهم المستمر لغرس حب الوطن في نفوسهم.

وحث المجندين على الاستفادة من برامج التعليم والتدريب والدورات التدريبية التي تعزز مهاراتهم وقدراتهم وتساعدهم على إكمال المرحلة التخصصية بنجاح وتحقيق إمكاناتهم في خدمة وطنهم.

وقام اللواء ثاني بطي الشامسي بجولة في بعض مرافق القسم واستمع إلى شروحات حول البرامج والدورات التدريبية التي يقدمها قسم تأهيل الشرطة للمنتسبين والمستجدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *