التخطي إلى المحتوى
مركز شرطة ند الشبا يحقق نتائج متقدمة في كافة العمليات الشرطية والأمنية

أكد اللواء علي غانم نائب القائد العام لشئون سعادة المجتمع والدعم اللوجستي أن فريق عمل مركز شرطة ند الشبا حقق نتائج متقدمة من حيث الأداء والكفاءة في كافة العمليات الشرطية والأمنية التي يقوم بها المركز كما شهد المركز تطوراً ملحوظاً في مستوى البرامج والأنظمة المطبقة والجودة التي تعزز السلامة.

جاء ذلك خلال إحاطة اللواء علي غانم بسير العمل في مركز شرطة الرفاعة ضمن برنامج التفتيش العام للإدارات الحكومية ومراكز الشرطة، بحضور اللواء د. طارق تهلك مدير مركز شرطة نايف رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعقيد محمد عبيد سعيد بن حميدان مدير مركز الشرطة، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة المراقبة والتفتيش بالإنابة، والعقيد محمد عبيد سعيد بن حميدان مدير مركز الشرطة. بدر بوصمرة مدير دائرة التقييم والتفتيش. قسم التميز المؤسسي في الإدارة العامة للتميز والريادة، المقدم فيصل صقر المري نائب مدير مركز شرطة ند الشبا، والمقدم د. سيف القايدي مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع البحث الجنائي وعدد من الضباط.

وتفقد اللواء علي غانم الرتل العام ثم قام بجولة في مباني المركز ومرافقه من ثكنات ومنشآت رياضية وقاعات. وثمن جاهزية الدوريات الأمنية والآليات والمعدات المستخدمة والأنظمة المطبقة فيها.

واستمع اللواء علي غانم إلى شرح يوضح دور إدارة المراقبة الذكية وأهم النتائج التي حققتها، والبرامج والأنظمة المنفذة ودورها في زيادة والحفاظ على الشعور بالأمن والأمان، ونظام غرفة العمليات المركزية، والتوعية ورش عمل حول التقنيات الذكية وأمن المعلومات، ودور الإدارة والمركز في نقل التجارب والممارسات التأمينية الناجحة إلى الإدارات المتخصصة في شرطة دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *